تطور هام في مستقبل كولر مع النادي الأهلي المصري

  • تاريخ النشر: السبت، 15 يوليو 2023
تطور هام في مستقبل كولر مع النادي الأهلي المصري

قالت تقارير صحفية مصرية، إن المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، وافق على تجديد تعاقده مع الشياطين الحمر.

وأوضحت التقارير أن مارسيل كولر رد على عرض النادي الأهلي من أجل تجديد تعاقده الذي ينتهي في الموسم المقبل بالموافقة رسمياً.

وعرض النادي الأهلي على مارسيل كولر تجديد تعاقده مع الفريق لمدة موسمين إضافيين، بالإضافة إلى تعاقده الحالي.

وكان النادي الأهلي قد تعاقد مع مارسيل كولر في شهر سبتمبر من عام 2022، ليقود الفريق لمدة موسمين حتى صيف عام 2024.

وأشارت التقارير إلى أن مجلس إدارة النادي الأهلي اتفق مع لجنة التخطيط وشركة الكرة بالنادي على تقديم عرض إلى مارسيل كولر للاستمرار مع الفريق لمدة موسمين إضافيين.

وقالت التقارير إن النجاح الذي حققه المدرب السويسري مع الشياطين الحمر في موسمه الأول دفع إدارة النادي للتقدم بعرض لاستمراره من أجل الحفاظ على استقرار الفريق خلال الفترة المقبلة.

وأوضحت التقارير أن إدارة النادي الأهلي سوف تستكمل مفاوضات تجديد تعاقد مارسيل كولر مع الشركة التي تتولى إدارة أعماله.

وقاد مارسيل كولر النادي الأهلي للفوز بـ5 بطولات حتى الآن، بدأت بالفوز بلقب كأس السوبر المصري لموسم 2020-2021 أمام فريق الزمالك.

وبعدها حصل مارسيل كولر على بطولة كأس مصر خلال موسم 2021-2022 أمام فريق بيراميدز، ثم الفوز ببطولة السوبر المصري مرة أخرى على حساب فريق بيراميدز أيضا.

كما نجح مارسيل كولر في قيادة النادي الأهلي للفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الـ11 في تاريخ الفريق، بعد الفوز على فريق الوداد المغربي في المباراة النهائية للبطولة.

وحصل مارسيل كولر على لقب بطولة الدوري المصري الممتاز في موسم 2022-2023، ليعود اللقب إلى خزائن النادي الأهلي بعد غياب لمدة موسمين.

وقاد مارسيل كولر النادي الأهلي في 54 مباراة بجميع البطولات، وتعرض للهزيمة 4 مرات فقط، منها مرتين أمام نادي ريال مدريد الإسباني ونادي فلامنجو البرازيلي، في بطولة كأس العالم للأندية، كما خسر أمام فريق صن داونز الجنوب إفريقي وفريق الهلال السوداني خلال مباريات دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ولم يتعرض النادي الأهلي للخسارة في أي مباراة محلية تحت قيادة مارسيل كولر، كما نجح الأهلي في الحفاظ على نظافة شباكه في 36 مباراة بجميع البطولات.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة