مروان خوري صاحب لقب أشهر عازب: هل ودع العزوبية؟

  • تاريخ النشر: السبت، 24 يوليو 2021 آخر تحديث: الأحد، 25 يوليو 2021
مروان خوري صاحب لقب أشهر عازب: هل ودع العزوبية؟

أثارت مجموعة صور لحفل يجمع الفنان مروان خوري وخطيبته وهي ترتدي ملابس أشبه بملابس الزفاف جدالًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي الاجتماعي، وتساءل الجمهور عن حقيقة زفاف الفنان مروان خوري صاحب لقب أشهر عازب.

مروان خوري صاحب لقب أشهر عازب: هل ودع العزوبية؟

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صورًا ظهر فيها الفنان مروان خوري مع خطيبته في سهرة مع الأصدقاء يحتفلون بتقطيع قالب من الحلوى مكتوب عليه "عريس وعروسة"، وظهرت خطيبته مرتدية تاجًا من الورود على رأسها وتمسك باقة أزهار.

حقيقة زواج الفنان مروان خوري:

وبمجرد انتشار صور الفنان اللبناني مروان خوري وخطيبته، سارع الفنان مروان خوري بنفي زواجه، مؤكدًا أنه لايزال يُجهز للعرس وسيتزوج في شهر سبتمبر من هذا العام 2021، وسيقتصر حفل الزفاف في بيروت على الأهل والأصدقاء المقربين.

مروان خوري صاحب لقب أشهر عازب: هل ودع العزوبية؟

وأوضح الفنان مروان خوري، عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر، أن الصور التي تم التقاطها وتداولها على مواقع التواصل الاجتماعي، هي لسهرة أقامها لهم أصدقاء قريبيين على شرف خطيبته.

مروان خوري صاحب لقب أشهر عازب: هل ودع العزوبية؟

 والفنان مروان خوري، تجاوز الخمسين عاما من عمره، لذا حمل لقب أشهر عاذب في وسائل الإعلام، بعد تقدمه في العمر دون زواج، إلا أنه مؤخرًا أعلن ارتباطه عاطفيًا بفتاة خارج الوسط الفني، وأنه أصبح يريد الاستقرار والحياة الزوجية.

قصة حب الفنان مروان خوري:

يبلغ مروان خوري 53 عامًا، اتجهت رغبته نحو الزواج بعد وفاة والدته عام 2019 بعد معاناة مع المرض، وقد سبب رحيلها أزمة نفسية له، ليقابل بعدها ندى رمال وتحدث بينهم قصة حب دفعته أن يسير في الطريق نحو توديع العزوبية.

وحسبما صرح مروان خوري، في لقاء تلفزيوني سابق، أنه أحب ندى رمال لأن بينهما انسجام كبير، وهي تحب شخصيته ويوجد جزء خاص به كرجل بعيد عما يقدمه في الأغاني، وقال إن أهم شيء في المرأة بالنسبة له أن تكون محبة للموسيقى.

ويميل الفنان اللبناني مروان خوري إلى المرأة الشرقية، مؤكدًا أنه متملك بالعلاقة، بالرغم من أنه يحب أن تكون المرأة لها شخصيتها ولكنه في العلاقة العاطفية شقي ومتملك منها.  

من هي خطيبة مروان خوري؟

وندى رمال خطيبة مروان خوري، هي مسلمة شيعية مطلقة ولديها أطفال، بينما مروان خوري مسيحي، فسبق أن حكى مروان خوري في لقاء تلفزيوني سابق، أنه يعيش قصة حب مع فتاة من "غير دين"، وأنه سيتزوج مدنيا.

وأوضح مروان خوري إنه شخص مسيحي مؤمن، لكنه لا يدخل في التفاصيل الدينية، وعندما سيتزوج سيكون مدنيا، وفكرة أن حبيبته "من غير دين" متناسب مع شخصيته لأنه في النهاية يهمه الإنسان، وفي النهاية في لبنان على الجميع أن يكون متداخل بكل الطوائف.