الإعلامية دانية الشافعي مذيعة MBC3 تحتفل بليلة حنتها (صور)

حضر ليلة الحناء مجموعة من الإعلاميات السعوديات والعرب

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 سبتمبر 2023
الإعلامية دانية الشافعي مذيعة MBC3 تحتفل بليلة حنتها (صور)

شاركت الإعلامية السعودية دانية الشافعي، إحدى أشهر مذيعات MBC3، صورًا عبر حسابها على منصات التواصل الاجتماعي وهي تحتفل بليلة حنتها حيث ارتدت فيها الملابس الحجازية التقليدية وهي المسدح الحجازي وهي ملابس نساء قبيلة الأشراف ودخلت القاعة على الزفة الحجازية التقليدية.

وزيها التقليدي مزج العديد من الألوان منه الأحمر والذهبي والوردي وقد غطى الثوب جسمها كله من رأسها حتى دمها وأمسكت بباقة من الورود.

الإعلامية دانية الشافعي مذيعة MBC3 تحتفل بليلة حنتها (صور)

وقد أطلت الإعلامية دانية الشافعي بإطلالة ثانية بفستان أبيض قصير برفقة صديقاتها، وقد حضر ليلة الحناء مجموعة من الإعلاميات منها الإعلامية السعودية سارة الدندراوي، والإعلامية اللبنانية أنابيلا هلال وسارة مراد وغيرهن.

الإعلامية دانية الشافعي مذيعة MBC3 تحتفل بليلة حنتها (صور)

كما نشرت الإعلامية دانية الشافعي مجموعة من الفيديوهات لتحضيرات حفل ليلة الحناء على إنستغرام، وعلقت على أحد الفيدويهات التي نشرته: "صاحباتي حبايبي اللي معايا في كل خطوة، يالله اوريكم الاحتفال من بدايته"

كما نشرت فيديو آخر وهي ترتدي الفستان الأبيض القصير مع صديقاتها:

ونشرت فيديو أيضًا للمكياج الذي وضعته، وعلقت: "وحبيت اسوي مكياج خفيف حتى لو كانت المناسبة كبيرة".

وقد أعلنت الإعلامية دانة الشافعي في شهر مايو الماضي عن خطبتها وسط تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي والجمهور متمنين لها حياة سعيدة.

من هي دانية الشافعي؟

هي إعلامية سعودية ولدت في عام 1983 في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية وقد انتقلت إلى إمارة الشارقة بالإمارات بعد إنهاء الثانوية في السعودية ودرست الإعلام في الجامعة الأمريكية بالإمارات.

انضمت دانية إلى قناة MBC3 في نهاية عام 2004 منذ بداية تأسيسها وقد حققت شهرة كبيرة بين الأطفال بسبب تقديم برنامج "تسالي أحلى عالم" وشاركت في فعاليات قناة MBC3 لشنوات.

في عام 2014 شاركت دانية في مسلسل كرتوني وأدت فيه شخصية تحم نفس السمها الحقيقي، وعرض الكرتون على قناة MBC3. تملك دانية حاليًا قناة على اليوتيوب تقدم فيها برنامج منوع اسمها "هرجة دانية".

طوال مسيرتها المهنية قدمت عدة برنامج غالبيتها على قناة MBC3 منها "قولولي كيف"، و"المختبر"، و"تخرج في يوم"، و"التجربة"، و"من أقوى"، و"زوم تايم"، و"إيش طابخين يا دانية"، كما قدمت برنامج "صباح الخير يا عرب" على قناة MBC1 لفترة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة