الأهلي يحفز لاعبيه بالمكافآت المالية قبل انطلاق بطولة الدوري الأفريقي

الجهاز الفني للنادي الأهلي قرر زيادة مكافآت اللاعبين الخاصة بالمشاركة في بطولة الدوري الأفريقي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 أكتوبر 2023
الأهلي يحفز لاعبيه بالمكافآت المالية قبل انطلاق بطولة الدوري الأفريقي

قالت تقارير صحفية مصرية، إن الجهاز الفني للنادي الأهلي قرر زيادة مكافآت اللاعبين الخاصة بالمشاركة في بطولة الدوري الإفريقي.

وأوضحت التقارير، أن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، طلب إعداد لائحة مالية جديدة خاصة بمشاركة الفريق في بطولة الدوري الإفريقي.

وتابعت التقارير: "المدرب السويسري اتفق مع إدارة النادي الأهلي على زيادة مكافآت المشاركة في بطولة الدوري الإفريقي، كما سيتم وضع لائحة جديدة أيضا خاصة بالخصومات".

وقالت التقارير الصحفية: "مكافآت الفوز ببطولة الدوري الإفريقي سوف تكون مرتفعة مقارنة بمكافأة الفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا، خاصة أن الفائز بلقب بطولة الدوري الإفريقي سوف يحصل على 4 ملايين دولار".

ومن المقرر أن يلعب النادي الأهلي المصري في مواجهة فريق سيمبا التنزاني ضمن مباريات الدور ربع النهائي لبطولة الدوري الإفريقي، ويقام لقاء الذهاب في تنزانيا يوم 20 أكتوبر الجاري، وتقام مباراة العودة يوم 24 أكتوبر في القاهرة.

وسوف يلعب الفائز من مباراتي الأهلي أمام سيمبا في الدور نصف النهائي لبطولة الدوري الإفريقي في مواجهة الفريق الفائز من مباراتي فريق صن داونز الجنوب إفريقي ضد فريق بترو أتلتيكو الأنجولي.

وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف"، عن منح الفريق الفائز ببطولة الدوري الإفريقي جائزة مالية بقيمة 4 ملايين دولار، مع حصول الفريق صاحب المركز الثاني على 3 ملايين دولار.

كما تحصل الفرق المتأهلة إلى الدور نصف النهائي لبطولة الدوري الإفريقي على 1.7 مليون دولار لكل فريق، ويحصل كل فريق يشارك في البطولة على مليون دولار.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة