تشيلسي يسعى لخطف نجم برشلونة بقيمة مالية ضخمة

البلوز يسعى لإقناع غافي بالرحيل عن صفوف البرسا

  • تاريخ النشر: الجمعة، 14 أبريل 2023
تشيلسي يسعى لخطف نجم برشلونة بقيمة مالية ضخمة

تسعى إدارة نادي تشيلسي الإنجليزي إلى خطف نجم برشلونة الشاب، غافي، وذلك من خلال تقديم قيمة مالية كبيرة لإغراء اللاعب بالرحيل عن البرسا والانتقال إلى البلوز خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وكشفت صحيفة "آس" الإسبانية عن أن إدارة تشيلسي تحاول التفاوض مع غافي للانضمام إلى تشيلسي خلال الميركاتو المقبل خاصة وأن اللاعب يحق له الرحيل عن الفريق الكتالوني في الصيف المقبل مجاناً ودون الرجوع إلى إدارة البرسا.

وتضغط إدارة تشيلسي من أجل ضم غافي الذي يعتبر من أهم المواهب الكروية الشابة في كرة القدم العالمية من خلال تقديم عرض مالي خيالي للاعب.

وتأمل إدارة تشيلسي في نجاح خطتها بالحصول على خدمات غافي مقابل حصوله على راتب ضخم يفوق أضعاف ما يحصل عليه في النادي الكتالوني الذي يعاني من أزمة مالية طاحنة لن تمكنه من تقديم أي عرض مالي كبير للاعب الشاب.

يذكر أن غافي كان قد وقع بالفعل على عقده الجديد مع نادي برشلونة ولكن أزمة النادي الكتالوني مع قانون اللعب المالي النظيف حالت دون إمكانية تسجيل العقد.

وأصبح عقد اللاعب الشاب مع برشلونة غير مفعل وهو ما يسمح للاعب بتوقيع على عقود جديدة مع أي فريق آخر خلال الصيف المقبل.

وترغب إدارة تشيلسي الجديدة في تكوين فريق قوي وهو ما يدفع النادي للتعاقد مع عدد كبير من اللاعبين ومقابل صفقات كبيرة وذلك من أجل تحسين الأداء والنتائج والعودة للمنافسة على البطولات مرة أخرى.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة