النصر يقترب من ضم لاعب برشلونة

يقترب نادي النصر من تدعيم خط دفاعه بلاعب جديد

  • تاريخ النشر: الجمعة، 04 أغسطس 2023
النصر يقترب من ضم لاعب برشلونة

ذكرت التقارير الرياضية أن النصر السعودي مهتم بضم المدافع الفرنسي كليمونت لينجليت، الذي يرتبط بعقد مع برشلونة حتى عام 2026.

وأوضحت الصحف أن تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة لا يضع لينجليت ضمن حساباته للموسم المقبل، كما أنه أعاره من قبل إلى نادي توتنهام الإنجليزي.

وتهتم إدارة برشلونة بالتخلص من لينجليت لأن المهم بالنسبة إليهم هو التوقف عن دفع راتبه الباهظ والتخلص من عقد يمتد حتى عام 2026، والنادي يحاول إتمام صفقة رحيله إلى النصر في أسرع وقت ممكن.

فيما أوضحت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، أن ميلان الإيطالي يرغب في التعاقد مع مدافع جديد خلال الميركاتو الصيفي، لافتة إلى أن لينجليت، أحد الأسماء المرشحة للانضمام إلى صفوف الروسونيري.

وأردفت الصحيفة أن نادي ميلان يريد تعزيز خط الدفاع بعد رحيل جابيا إلى فياريال الإسباني، لذلك يسلط النادي الإيطاليل أنظاره نحو لينجليت.

ويقترب لينجليت من مغادرة برشلونة، خاصة في رغبة النادي في التخلص من راتبه وتوفير بعض الأموال من أجل دفع رواتب نجومه الجدد.

وينتظر أن يتنافس نادي النصر السعودي مع نادي ميلان الإيطالي على ضم لينجيت الذي سيتحدد مصيره بصورة نهائية خلال الأيام القليلة المقبلة.

الجدير بالذكر أن النصر السعودي يرغب في ضم أفضل الصفقات العالمية من أجل المنافسة على جميع البطولات السعودية والآسيوية في الموسم المقبل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة