رئيس نادي الاتحاد السعودي عن ضم ميسي وبنزيما: الطموح حق مشروع

أنمار الحائلي يعد جماهير العميد ببذل كل ما في وسعه لضم نجوم عالميين إلى صفوف الفريق

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 مارس 2023
رئيس نادي الاتحاد السعودي عن ضم ميسي وبنزيما: الطموح حق مشروع

أكد أنمار الحائلي رئيس نادي الاتحاد السعودي بأن ضم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي يعتبر جزءاً من طموحه، والطموح حق مشروع للجميع.

وأضاف أنمار الحائلي رئيس العميد في مقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي إن فكرة التعاقد مع ليونيل ميسي نجم نادي باريس سان جيرمان يحتاج إلى وقت وترتيب ولكنه يطمح إلى تحقيقه.

ولم يتوقف الأمر عند الأحلام بضم ليونيل ميسي إذ أجاب أنمار الحائلي عن القدرة المالية لنادي الاتحاد وهل في إمكانها التعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي نجم المنتخب الفرنسي وباريس سان جيرمان وأحد أهم المواهب في عالم كرة القدم.

وطالب الحائلي من جماهير نادي الاتحاد الدعاء بالتوفيق إذ إن الإدارة تخطط لضم عدد من النجوم العالميين لصفوف الفريق حتى لو كانت هذه النجوم بحجم ليونيل ميسي وكيليان مبابي.

وقال الحائلي كذلك عندما وجه إليه سؤال حول إمكانية التعاقد مع كريم بنزيما نجم وهداف ريال مدريد إنه يتمنى الحصول على كل هؤلاء النجوم والتعاقد معهم وضمهم إلى صفوف نادي الاتحاد.

يذكر أن التقارير الصحفية العالمية ربطت نادي الاتحاد بليونيل ميسي وأكدت أن إدارة أنمار الحائلي تخطط إلى دفع راتب سنوي لقائد المنتخب الأرجنتيني بقيمة 94 مليون دولار في الموسم الواحد.

وتأتي طموحات نادي الاتحاد وجماهيره بضم ليونيل ميسي وعدد آخر من النجوم العالميين بعدما تمكن نادي النصر من التعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو أحد أفضل أساطير كرة القدم في العالم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة