باريس سان جيرمان يستهدف خطف 5 نجوم من ريال مدريد

النادي الفرنسي يرغب في الانتقام من نظيره الملكي بسبب مبابي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 سبتمبر 2023
باريس سان جيرمان يستهدف خطف 5 نجوم من ريال مدريد

أوضح تقرير صحفي إسباني اليوم أن إدارة باريس سان جيرمان تعتزم توجيه ضربة قوية لريال مدريد كرد فعل على احتمالية انتقال لاعبهم الفرنسي كيليان مبابي إلى الفريق الملكي.

وينتهي عقد مبابي في نهاية الموسم الحالي مع باريس سان جيرمان، وقد أبلغ النادي الفرنسي عن نيته عدم تجديده، بينما يسعى ريال مدريد للتعاقد معه.

ووفقًا لصحيفة "سبورت" الكتالونية، يخطط باريس سان جيرمان لخطف عدد من نجوم ريال مدريد.

وأضافت الصحيفة أن رئيس سان جيرمان، ناصر الخليفي، يهدف إلى الرد على صفقة مبابي المحتملة من خلال التفاوض مع 5 لاعبين من ريال مدريد.

وأشارت الصحيفة إلى أن الثنائي البرازيلي فينيسيوس جونيور ورودريجو يأتيان في مقدمة أولويات سان جيرمان، وتعتبر الأخيرة الصفقة الأكثر واقعية للفريق الباريسي، خاصةً أن فينيسيوس جونيور يحتل مكانة لا يمكن التنازل عنها في ريال مدريد.

ويعتقد الخليفي أنه برحيل لاعب وسط الفريق ماركو فيراتي، يحتاج سان جيرمان إلى لاعب جديد في تلك المركز، ويرى أن الثلاثي أوريلين تشواميني وإدواردو كامافينجا وفيدي فالفيردي، إذا انضم أي منهم إلى باريس، سيوفر الإضافة المطلوبة.

ومع ذلك، يملك جميع اللاعبين المذكورين شرطًا جزائيًا لا يقل عن 750 مليون يورو، وهو رقم يصعب على أي نادٍ دفعه.

وبناءً على ذلك، فإن الحل الوحيد أمام باريس سان جيرمان، الذي يواجه صعوبة بسبب تلك الشروط الجزائية، هو التفاوض مع ريال مدريد، حيث لا توجد بينهما أي علاقات جيدة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة