تشيلسي يبحث عن ضم 3 نجوم من مانشستر سيتي

النادي اللندني سيخوض مغامرة صعبة مع منافس مباشر على الألقاب في إنجلترا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 يونيو 2022
تشيلسي يبحث عن ضم 3 نجوم من مانشستر سيتي

يرغب نادي تشيلسي الإنجليزي في ضم 3 نجوم دفعة واحدة من نادي مانشستر سيتي خلال الميركاتو الصيفي الجاري وهي مهمة ليست سهلة على الإطلاق.

وكشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن تشيلسي يضع في قائمة التعاقدات المستهدفة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية كلاً من رحيم ستيرلينج جناح السيتي وكذلك زميله المدافع ناثان آكي.

وأشارت الصحف البريطانية أن تشيلسي لا يكتفي بذلك بل يريد أيضاً المحاولة في ضم الأوكراني أولكسندر زينتشينكو.

ويرى النقاد وخبراء كرة القدم أنه من المستحيل أن يفوز تشيلسي بهذه الصفقات خاصة وأنه منافس مباشر لمانشستر سيتي سواء في الدوري الإنجليزي وباقي البطولات المحلية أو حتى في المنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا.

وبرغم الصعوبات فإن تشيلسي أصبح قريباً من ضم رحيم ستيرلينج مقابل 55 مليون جنيه إسترليني.

وتتوقع بعض الصحف الرياضية أن يعلن تشيلسي عن صفقة ضم ستيرلينج خلال الأيام القليلة المقبلة.

فيما يبحث تشيلسي عن تدعيم خط الدفاع بعد رحيل الألماني أنطونيو روديغر إلى صفوف ريال مدريد وهو ما يجعل النادي اللندني يرغب بشدة في ضم ناثان أكي الذي لا يلعب بصورة أساسية مع السيتي وكذلك الأوكراني زينيتشنكو وهو ما سيقوي خط ظهر الفريق الذي قد يفقد كذلك خدمات الدنماركي أندرياس كريستنسن الذي يرغب في الرحيل إلى برشلونة.

وربما يفكر مانشستر سيتي في عرض تشيلسي وقد يوافق عليه خاصة بعدما اقترب فريق السيتيزنز من إعلان ضم ظهير برايتون مارك كوكوريلا.

ويأتي ذلك بعدما أوضح فابريزيو رومانو خبير الانتقالات في الكرة الأوروبية يوم الأحد الماضي أن ستيرلينج يعتبر على رأس أولويات تشيلسي هذا الصيف.

وأشار رومانو إلى أن الألماني توماس توخيل المدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي مقتنع بإمكانيات ستيرلينج ويراه من أهم الصفقات التي يحتاجها النادي خلال المرحلة المقبلة.

وذكر خبير الانتقالات في الكرة الأوروبية أن تشيلسي استفسر عن كافة الشروط الخاصة بالحصول على خدمات ستيرلينج.

وتوضح التقارير أنه لا توجد حتى الآن مفاوضات مباشرة بين تشيلسي ومانشستر سيتي حول ضم ستيرلينج ولكن النادي اللندني يبحث في البداية عن الشروط والفرص التي يمكن من خلالها الفوز بالصفقة.

وربما يتوقف دخول تشيلسي في مفاوضات مباشرة مع مانشستر سيتي على مدى إمكانية رحيل البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم البلوز إلى نادي إنتر ميلان الإيطالي أو نجاح تشيلسي في ضم عثمان ديمبلي نجم برشلونة.

ويحاول تشيلسي تدعيم صفوفه بالعديد من الصفقات الهجومية خلال فترة الانتقالات الحالية من أجل المنافسة بصورة أكبر في الموسم الجديد على لقبي الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

وعانى تشيلسي في الموسم الماضي من مستويات لوكاكو والألماني تيمو فيرنر وهو ما أجبر النادي في بعض المباريات على الدفع بالألماني كاي هافيرتز في مركز رأس الحربة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة