نادي الاتحاد السعودي يقترب خطوة جديدة من طارق حامد

  • تاريخ النشر: السبت، 12 مارس 2022
نادي الاتحاد السعودي يقترب خطوة جديدة من طارق حامد

كشفت تقارير رياضية مصرية عن تلقي نجم نادي الزمالك طارق حامد عرضاً من نادي الاتحاد السعودي بقيمة ثلاثة ملايين دولار للحصول على خدمات لاعب خط الوسط المدافع بدايةً من الموسم المقبل.

وكشفت قناة "أون تايم سبورت" الرياضية المصرية عن تلقي طارق حامد لعرض قيمته ثلاثة ملايين دولار وهو ما يوازي تقريباً 47 مليون جنيه مصري وأبلغ نادي الزمالك بذلك.

فيما أشارت القناة الرياضية المصرية أن نادي الزمالك عرض على طارق حامد عرض لمدة موسمين قيمته 40 مليون جنيه مصري، أي أن العرض السعودي يتفوق بسبعة ملايين جنيه مصري.

وذكرت القناة المصرية أن طارق حامد طلب من إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور الحصول على عرض من الفريق الأبيض يقترب من الرقم المعروض عليه من نادي اتحاد جدة.

ومنح طارق حامد إدارة نادي الزمالك مهلة لمدة أسبوع، ولكن المهلة انتهت يوم الخميس الماضي ولم يتلق طارق حامد رداً من إدارة الزمالك ولذلك فإن التوقعات تشير إلى اقترابه أكثر فأكثر من نادي الاتحاد السعودي.

وأوضحت القناة المصرية أن طارق حامد كان ينتظر رد الزمالك ولكن النادي قرر بعد الخسارة أمام الوداد المغربي في القاهرة ألا يجدد للنجم الوسط المصري مع عدد من نجوم الفريق.

وأعلن مرتضى منصو بعد هزيمة الزمالك أمام الوداد قراره بعدم التجديد للمغربي أشرف بن شرقي والمغربي محمد أوناجم والثلاثي المصري طارق حامد ومحمد أبو جبل وعمر السعيد وذلك بالإضافة إلى عرض المهاجم التونسي سيف الدين الجزيري للبيع.

وبخسارة نادي الزمالك أمام الوداد بهدف، تضاءلت فرص صعوده إلى الدور المقبل من بطولة دوري أبطال أفريقيا خاصة وأنه يمتلك نقطتين فقط من 4 مباريات مقابل تصدر الوداد للمجموعة الرابعة برصيد تسع نقاط مع احتلال بترو أتلتيكو المركز الثاني في المجموعة برصيد سبع نقاط.

وعادت أخبار ارتباط اسم نجم نادي الزمالك المصري طارق حامد بنادي الاتحاد السعودي إلى السطح مجدداً بعد ظهور بعض التقارير الرياضية التي تكشف أن انتقال الدولي المصري لنادي العميد ليس مستبعداً.

وكشف الإعلامي المصري محمد شبانة من خلال برنامجه "بوك تو بوكس" أن النجم طارق حامد وقع بالفعل على عقود انضمامه بصورة رسمية لنادي الاتحاد بداية من الموسم المقبل.

وأشار الإعلامي المصري أن لاعب وسط نادي الزمالك منح ناديه مهلة حتى نهاية شهر أبريل المقبل وأنه سينضم إلى الاتحاد في حالة عدم تجديده مع نادي الزمالك بعد الموافقة على شروطه.

وأوضح شبانة أن طارق حامد اشترط في عقده مع نادي الاتحاد السعودي إمكانية فسخ عقده مع النادي حتى نهاية أبريل الحالي لصالح التجديد لنادي الزمالك، ولكن في حالة التجديد لنادي الزمالك سيصبح من حق نادي الاتحاد السعودي رسمياً.

وذكر شبانة أن طارق حامد سيحصل على ما يقترب من مليوني دولار في الموسم الواحد مع نادي الاتحاد في حالة إتمام التعاقد الرسمي والإعلان عنه في وسائل الإعلام.

ويحق لطارق حامد التوقيع مع أي فريق آخر دون الرجوع لإدارة نادي الزمالك وهو ما يسهل عملية التفاوض معه ولكنه ما يزال مرتبطاً بناديه المصري حتى نهاية الموسم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة