توتنهام يطلب حضور بطل كأس العالم في أسرع وقت

النادي الإنجليزي يرغب في استعادة روميرو وحرمانه من الاستمتاع بالتتويج

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 ديسمبر 2022
توتنهام يطلب حضور بطل كأس العالم في أسرع وقت

يرغب نادي توتنهام الإنجليزي في استعادة أحد أهم لاعبيه، حتى ولو كان ذلك على حساب احتفالاته بالفوز بلقب كأس العالم 2022 مع منتخب الأرجنتين.

وكشفت الصحف الأرجنتينية عن أن والد كريستيان روميرو أكد أن نادي توتنهام طالب ابنه بالعودة في أسرع وقت إلى النادي على الرغم من احتفاله وتتويجه بلقب كأس العالم 2022 منذ ساعات قليلة.

وأضاف والد المدافع الأرجنتيني أن توتنهام يريد انضمام اللاعب للتدريبات برغم إرهاقه الكبير من خوضه 120 دقيقة في المباراة النهائية أمام فرنسا.

وكان يطمح روميرو في الحصول على راحة أكبر بسبب الإجهاد الكبير الذي يشعر به من المنافسة في كأس العالم حتى آخر لحظة بالإضافة لرغبته في الاحتفال بلقب كأس العالم لفترة أطول.

وأردف والد روميرو أن ابنه سيستجيب إلى مطالبات توتنهام برغم عدم سعادته بهذا الأمر خاصة وأن زميله أليكسيس مالك أليستر لاعب برايتون الإنجليزي سيستمتع بإجازة حتى بداية العام الجديد للاحتفال بلقب كأس العالم 2022.

يذكر أن روميرو ساهم مع نجوم المنتخب الأرجنتيني في تتويج بلاده باللقب الثالث في كأس العالم بعد نسختي 1978 و1986.

وتمكن روميرو من مساعدة المنتخب الأرجنتيني على التتويج بكأس العالم بعد الفوز في المباراة النهائية على المنتخب الفرنسي بركلات الترجيح بنتيجة 4 – 2 بعد نهاية الوقت الإضافي بنتيجة 3 – 3.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة