ضمك يضم مدفع الترجي التونسي

أصبح عبد القادر بدران لاعباً في صفوف ضمك السعودي بعد رحلة مميزة مع الترجي التونسي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 يونيو 2022
ضمك يضم مدفع الترجي التونسي

نجحت إدارة نادي ضمك السعودي في الحصول على خدمات الدولي الجزائري عبد القادر بدران مدافع فريق الترجي التونسي.

وسيرتبط المدافع الجزائري مع النادي السعودي بعقد يمتد لموسمين فيما لم يفصح النادي عن التفاصيل المالية للصفقة حتى الآن.

وكتب الحساب الرسمي لنادي ضمك على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، " أهلاً بمحارب الصحراء عبد القادر بدران بيننا".

خبرات المدافع عبد القادر بدران

يمتلك عبد القادر بدران سجلاً مميزاً في الملاعب العربية حيث بدأ رفقة نادي اتحاد البليدة في الجزائر قبل أن ينتقل إلى مواطنه وفاق سطيف والذي شارك معه في عدد من المواجهات المؤثرة محلياً وقارياً.

وتعد تجربة الترجي التونسي هي الأبرز للاعب الجزائري والتي بدأت في عام 2019 ونجح في المساهمة بالحصول على لقب الدوري المحلي في 3 مناسبات متتالية.

ضمك في الدوري السعودي للمحترفين

قدم فريق ضمك مستوى جيد خلال الموسم المنقضي من بطولة الدوري السعودي للمحترفين والذي شهد العديد من المفاجآت كان أبرزها هبوط الأهلي إلى دوري يلو.

وأنهى ضمك موسم دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في المركز الخامس برصيد 44 نقطة وبفارق 10 نقاط عن أخر مراكز المربع الذهبي والذي يحتله فريق الشباب.

الأهلي يهبط إلى دوري يلو

ودع فريق الأهلي بطولة الدوري السعودي للمحترفين بعدما تعادل سلبياً مع الشباب في مباراة الجولة رقم 30 والأخيرة من عمر السابقة.

وغلب الطابع الدفاعي على أداء الفريقين خلال معظم المباراة وسط فشل في تحقيق تقدم هجومي يضمن الخروج بثلاث نقاط كاملة، وتعرض لاعب الشباب بينجل للطرد في الثواني الأخيرة من عمر اللقاء.

وأنهى الأهلي بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 32 نقطة في المركز قبل الأخير وبفارق نقطة عن مركز الأمان الذي يتواجد فيه الباطن.

وهبط إلى الدرجة الثانية السعودي رسمياً الأهلي والحزم والفيصلي فيما نجحت محاولات الباطن والاتفاق والتعاون للهروب من القاع.

بطل الدوري السعودي

توّج فريق الهلال بقلب الدوري السعودي للمحترفين للمرة الثالثة على التوالي بعد موسم صعب وحافل بالمنافسة الشرسة مع وصيفة الاتحاد.

وتغلب الزعيم على  الفيصلي في الجولة رقم 30 والأخيرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بهدفين مقابل هدف، جاءت الثنائية عن طريق المحترف إيجالو، وسجل للفيصلي كاليسون.

وتعادل الاتحاد مع الباطن سلبياً بدون أهداف في مواجهة قدم الأخير خلالها أداء دفاعي مميز وتواجد بكثافة عددية خوفاً من استقبال أهداف وفقدان النقاط كاملة.

وتصدر الهلال صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 67 نقطة وبفارق نقطتين عن الاتحاد صاحب الصوفاة برصيد 65 نقطة، والنصر في المركز الثالث برصيد 59 نقطة.