الأهلي يفشل في زيادة عدد جماهيره أمام الترجي التونسي

حصل النادي الأهلي على موافقة السلطات المصرية بحضور 10 آلاف مشجع فقط لمباراة الفريق

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 مايو 2023
الأهلي يفشل في زيادة عدد جماهيره أمام الترجي التونسي

حصل النادي الأهلي على موافقة السلطات المصرية بحضور 10 آلاف مشجع فقط لمباراة الفريق أمام الترجي التونسي في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال العامري فاروق، نائب رئيس النادي الأهلي، إن العدد النهائي لجمهور النادي الأهلي في مباراة الترجي التونسي هو 10 آلاف مشجع.

وأضاف نائب رئيس الأهلي، في تصريحات تلفزيونية: "حاولنا زيادة عدد الجماهير في مباراة الترجي إلى 50 ألف مشجع ولكن تمت الموافقة على حضور 10 آلاف مشجع فقط، وهذا هو العدد النهائي للجماهير".

وتابع العامري فاروق: "النادي الأهلي سيفتح باب حجز التذاكر خلال الساعات المقبلة، ونتمنى حضور الجماهير لدعم الفريق في مباراة نصف النهائي الإفريقي".

وقال نائب رئيس النادي الأهلي: "بالتأكيد كنا نتمنى حضور الجماهير بأكبر عدد ممكن لدعم اللاعبين قبل الصعود المرتقب للمباراة النهائية للبطولة".

وأضاف العامري فاروق: "في حالة الصعود إلى النهائي سنحتاج للعب بمدرجات كاملة العدد من أجل دعم الفريق، والأهلي يحتاج لجماهيره في كل لقاء".

وحول إمكانية إقامة مباراة إياب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا عصرا في حالة تأهل فريق صن داونز الجنوب إفريقي للنهائي، قال نائب رئيس الأهلي: "حتى الآن لم نصل إلى المباراة النهائية ولن نتحدث عنها ونريد التركيز على مواجهة إياب نصف النهائي أمام الترجي التونسي".

وأضاف العامري فاروق: "الأهلي نجح في تحقيق نتيجة إيجابية بالفوز على الترجي بثلاثية نظيفة على أرضه في تونس، وهو ما يمنحنا التفوق في مباراة العودة ولكن يجب احترام الخصم لأن كرة القدم لا تعرف المستحيل، ويجب أن نلعب اللقاء بجدية وعدم استهتار".

ونجح فريق الأهلي في الفوز على فريق الترجي التونسي في ملعبه برادس، بنتيجة 3-0 في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، وتقام مباراة العودة يوم الجمعة المقبل على استاد القاهرة الدولي.

ومن المقرر أن يلتقي الفائز من الأهلي والترجي مع الفائز من صن داونز الجنوب إفريقي والوداد المغربي في المباراة النهائية، حيث تعادل الوداد سلبيا مع صن داونز في مباراة الذهاب بالمغرب.

وكان أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية المصرية المحترفة، قد قال إن الرابطة تواصلت مع النادي الأهلي من أجل دعم طلبه بحضور 50 ألف مشجع في مباراة الترجي على استاد القاهرة الدولي.

وأضاف دياب: "الرابطة تساعد الأهلي للحصول على الموافقات اللازمة لحضور جماهيره حتى في المباريات الإفريقية التي لا تتبع رابطة الأندية المصرية، كما ساعدنا أندية الزمالك وفيوتشر وبيراميدز خلال مشوارهم الإفريقي في الموسم الجاري".

وكان الأهلي قد لعب أمام فريق الهلال السوداني في ختام دور المجموعات بالبطولة الإفريقية وأمام الرجاء المغربي في إياب الدور ربع النهائي بحضور نحو 50 ألف مشجع في كل مباراة على استاد القاهرة الدولي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة