معين الشعباني يقترب من قيادة الترجي التونسي

تجربة جديدة يقترب منها التونسي المخضرم

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 مايو 2023
معين الشعباني يقترب من قيادة الترجي التونسي

يستمر الحديث داخل جدران نادي الترجي التونسي حول هوية نبيل معلول المدير الفني السابق، وسط ترشيحات متعددة يأتي في مقدمتهم معين الشعباني.

ويمتلك الشعباني ولاية سابقة رائعة مع العملاق التونسي شهدت عدداً من التتويجات والتألق القاري والمحلي يأتي في المقدمة تحقيق لقب دوري أبطال أفريقيا.

مدرب الترجي التونسي الجديد

يقود معين الشعباني خلال الفترة الحالية فريق سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري الممتاز ويقدم الفريق مستويات متوسطة ويتواجد في منتصف جدول الترتيب.

ووفقاً لما قالته إذاعة موزاييك عبر موقعها الرسمي، فإن الشعباني سيعقد اجتماعًا مع مسؤولي الترجي الرياضي التونسي وذلك استغلالًا لفترة الإجازة التي حصل عليها من ناديه الحالي.

وأوضحت الإذاعة وفق مصادرها الخاصة، أن معين اجتمع مع مسؤولي الترجي، سيعقد من أجل التفاوض حول إمكانية عودته لتدريب الفريق خلفاً لنبيل معلول.

أسباب رحيل نبيل معلول عن تدريب الترجي

رحل نبيل معلول عن تدريب فريق الترجي بعد سلسلة من النتائج السلبية في بطولة الدوري التونسي إلى جانب الخسارة القاسية على ملعبه أمام الأهلي المصري بثلاثية دون رد في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وتسعى إدارة الترجي إلى الاعتماد على مدير فني يجيد إعادة ترتيب الأوراق وقيادة الفريق نحو الحفاظ على منصات التتويج المحلية واستعادة التوهج القاري.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة