الكاف يرفض رفع العقوبات عن الترجي قبل مواجهة الأهلي

الاتحاد الأفريقي يؤكد أن المباراة ستكون على ملعب رادس بدون جماهير

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 مايو 2023
الكاف يرفض رفع العقوبات عن الترجي قبل مواجهة الأهلي

رفضت لجنة الاستئناف بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" الطعن المقدم من نادي الترجي التونسي من أجل رفع العقوبات التي وقعت على الفريق بسبب أحداث مباراة شبيبة القبائل الجزائري وذلك قبل مواجهة الأهلي المصري في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وكانت مجموعة من جماهير الترجي التونسي قد تسببت في تأخير انطلاق الشوط الثاني من المباراة أمام شبيبة القبائل الجزائري لمدة 40 دقيقة بسبب إلقاء مقذوفات نارية على الملعب قبل أن يرد الأمن بإطلاق الغاز المسيل للدموع على المدرجات.

وأكد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بأن مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الترجي والأهلي التي ستقام على الملعب الأولمبي برادس ستكون بدون جماهير وذلك تطبيقاً للعقوبة على النادي التونسي.

يذكر أن الاتحاد الأفريقي كان قد عاقب نادي الترجي بالحرمان من جماهيره لمدة أربع مباريات، مع تنفيذ اللعب بدون جماهير لمباراتين فقط على أن تؤجل العقوبة على المباراتين الأخرتين بشرط ألا يحدث تجاوز من جماهير الفريق خلال الـ12 شهراً المقبلين.

ولم تتوقف العقوبات على الترجي عند ذلك الحد، بل تعرض النادي التونسي كذلك لغرامة مالية قدرها 300 ألف دولار.

ويبحث الترجي التونسي عن مصالحة جماهيره بسبب اهتزاز نتائج الفريق خلال الفترة الأخيرة وذلك من خلال الفوز على الأهلي في ملعب رادس من أجل الاقتراب خطوة من التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا.

فيما يسعى الأهلي المصري لتحقيق نتيجة إيجابية في تونس قبل خوض لقاء الإياب على ملعب استاد القاهرة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة