أنباء عن توقيع أشرف بن شرقي للأهلي

تفاصيل مفاوضات الأهلي مع أشرف بن شرقي لاعب الزمالك

  • تاريخ النشر: السبت، 21 مايو 2022
أنباء عن توقيع أشرف بن شرقي للأهلي

انتشرت عدة تقارير صحفية وإعلامية مصرية خلال الساعات الماضية، تؤكد توقيع المغربي أشرف بن شرقي، لاعب الزمالك، على عقود انضمامه لصفوف الأهلي.

ويعد الدولي المصري من أبرز لاعبي مركز الجناح الأيسر في مصر والقارة الأفريقية خلال المواسم الأخيرة بفضل المستويات الرائعة التي قدمها رفقة الفارس الأبيض.

ومن المقرر أن ينتهي عقد أشرف بن شرقي مع ناديه الحالي بمجرد بداية فترة الانتقالات الصيفية وهو ما يجعله محط أنظار عدد كبير من الفرق.

وتشير التقارير الواردة من داخل نادي الزمالك على صعوبة استمرار الدولي المغربي بسبب الاختلاف حول المتطلبات المادية في العقد الجديد المقترح.

كما أن حالة عدم الاستقرار الفني والإدارة في القلعة البيضاء تدفع اللاعب إلى خوض تجربة جديدة بحثًا عن مزيد من الظهور وتحقيق الألقاب والتألق.

وعبر اللاعب للمقربين منه عن غضبه الشديد من الانتقادات التي وجهها له مرتضى منصور، رئيس مجلس الإدارة، من وقت للآخر بسبب التراجع الفني أو تأخر تجديد العقود.

وعلق مرتضى منصور عن إمكانيات رحيل بن شرقي إلى الأهلي اليوم السبت في تصريحات صحفية قائلًا، " فيها إيه مش قصة احنا في عصر الاحتراف ومن حق بن شرقي التوقيع لأي فريق لأنه عقده ينتهي مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري".

وتابع مرتضى منصور "أشرف بن شرقي لاعب محترف وعقده ينتهي مع النادي، ولو هو وقع للأهلي أعمل إيه يعني أخلى أمير وأحمد يكتفونه، ده احتراف ومش هأخطفه يعني".

تفاصيل عقد أشرف بن شرقي مع الأهلي

وبحسب التقارير التي أكدت رحيل أشرف بن شرقي إلى الأهلي، فإن اللاعب سيتقاضى مليون و600 ألف دولار في الموسم الواحد إلى جانب الحصول على حملات دعائية تحقق له مزيداً من الربح".

الزمالك يواجه فرجاني ساسي في الفيفا بتقديم شكوى ضده

كما نقلت التقارير، عقد الدولي المغربي ووكيل أعماله عدة جلسات مع أمير توفيق، مدير التعاقدات في الأهلي، من أجل الوصول إلى اتفاق يضمن رحيل اللاعب إلى القلعة الحمراء في الصيف.

ويمتاز بن شرقي بقدرات هجومية مميزة خاصة فيما يتعلق باللعب كجناج أيسر حيث يمتلك القدرة على المرواغة والإنهاء الجيد للأهداف وتحويلها لأهداف.

مسيرة بن شرقي مع الزمالك

قدم أشرف بن شرقي مواسم أكثر من رائعة رفقة الزمالك خلال المواسم الماضية وساهمت أهدافه في عودة الفارس الأبيض إلى منصات التتوّيج القارية.

وحقق الزمالك لقب الكونفيدرالية الأفريقية إلى جانب السوبر القاري على حساب الترجي التونسي وكذلك السوبر المحلي على حساب الأهلي بركلات الترجيح، والدوري المصري الممتاز في نسخته الأخيرة.

وأصبح بن شرقي حاضرًا في قائمة المنتخب المغربي خلال المنافسات المختلفة مثل كأس العرب وكأس الأمم الأفريقية الأخيرة والتي أقيمت في دولة الكاميرون.

جدول ترتيب الدوري المصري

ويحتل الزمالك صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 41 نقطة جمعها من 19 مباراة ويأتي بيراميدز وصيفًا بعدما حصد 39 نقطة من 18 مواجهة ثم الأهلي برصيد 34 نقطة من 15 مواجهة فقط.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة