تفاصيل جديدة في مفاوضات الأهلي للتعاقد مع بن شرقي

يسعى النادي الأهلي المصري لدعم صفوفه بعدد من اللاعبين المميزين خلال الموسم الكروي المقبل

  • تاريخ النشر: السبت، 22 يوليو 2023
تفاصيل جديدة في مفاوضات الأهلي للتعاقد مع بن شرقي

يسعى النادي الأهلي المصري لدعم صفوفه بعدد من اللاعبين المميزين خلال الموسم الكروي المقبل، ومنهم اللاعب المغربي أشرف بن شرقي.

وقال سانتي أونا، الصحفي بموقع "فوت ميركاتو" الفرنسي، إن هناك 5 أندية عربية وأوروبية تدرس التعاقد مع النجم المغربي أشرف بن شرقي وذلك بعد انتهاء تعاقده مع فريق الجزيرة الإماراتي خلال الصيف الجاري.

وأضاف سانتي أونا، أن النادي الأهلي المصري، ونادي الوحدة الإماراتي، وناديي الوحدة والاتفاق السعوديين، بالإضافة إلى ناد فرنسي، لديهم الرغبة في التعاقد مع أشرف بن شرقي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقالت تقارير صحفية مصرية، إن النادي الأهلي تواصل مع أشرف بن شرقي من أجل تقديم عرض للاعب للانضمام إلى صفوف الأهلي.

وأوضحت التقارير أنه في حالة موافقة أشرف بن شرقي على عرض النادي الأهلي سوف يسافر شقيق اللاعب إلى القاهرة لإنهاء المفاوضات مع الشياطين الحمر.

ولعب أشرف بن شرقي لمدة موسم مع فريق الجزيرة الإماراتي، وشارك في 33 مباراة وأحرز 9 أهداف وصنع هدفا واحدا.

وقبل انتقاله إلى فريق الجزيرة الإماراتي، لعب أشرف بن شرقي لمدة 3 سنوات مع فريق الزمالك المصري من صيف 2019 وحتى صيف 2022.

وشارك أشرف بن شرقي في 109 مباريات مع فريق الزمالك وأحرز 41 هدفا وصنع 28 هدفا.

وفاز أشرف بن شرقي بـ6 بطولات مع فريق الزمالك، منها لقبين لبطولة الدوري المصري الممتاز، ولقبين لبطولة كأس مصر، ولقب لبطولة كأس السوبر الإفريقي، ولقب لبطولة كأس السوبر المصري.

وقالت التقارير الصحفية المصرية، إن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، وافق على التعاقد مع أشرف بن شرقي في حالة فشل مفاوضات التعاقد مع رضا سليم لاعب فريق الجيش الملكي المغربي.

ويعتبر رضا سليم من أبرز نجوم الدوري المغربي، حيث ساهم في 27 هدفا مع فريق الجيش الملكي خلال الموسم الماضي من خلال إحراز 13 هدفا وصناعة 14 هدفا.

وأشارت التقارير إلى أن أشرف بن شرقي كان يحصل على راتب سنوي بقيمة 3 ملايين دولار مع فريق الجزيرة الإماراتي، وهو ما لن يستطيع النادي الأهلي دفعه حيث يحصل النجم التونسي علي معلول على أعلى راتب في فريق الأهلي بنحو 1.25 مليون دولار.

وتعاقد النادي الأهلي مع صفقة واحدة حتى الآن خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث أعلن عن تعاقده مع إمام عاشور لاعب خط وسط فريق ميتيلاند الدنماركي لمدة 5 سنوات.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة