أول ظهور لـ"فاطمة" ابنة محمد حماقي.. والجمهور يشيد بجمالها

محمد حماقي قد أحيا حفلًا غنائيًا في أبو ظبي في الشهر الماضي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 يناير 2024
أول ظهور لـ"فاطمة" ابنة محمد حماقي..  والجمهور يشيد بجمالها

تصدر الفنان محمد حماقي التريند على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تداول صورة له مع ابنته فاطمة في أول ظهور لها والمستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه.

أول ظهور لابنه محمد حماقي

وتفاجئ معجبي الفنان محمد حماقي من نشره الصورة برفقة ابنته في أول ظهور لها بعد أن كان حريصا على إخفائها من وسائل الإعلام حفاظاً على حياتها الشخصية.

وفور نشر الصورة تفاعل معها العديد من معجبي محمد حماقي مشيدين بجمال ملامح طفلته وابتسامتها الجذابة.

ويظهر في الصورة أنها التقطت أنها  كانت أمام المقصورة الرئيسية لمباراة نجوم الهلال والنصر ضد فريق إنتر ميامي، وهي مباراة تواجد فيها نجم الفريق ميسي، وأقيمت أمس الاثنين في المملكة العربية السعودية.

وشهدت المباراة التي أقيمت بين إنتر ميامي والهلال السعودي  حضور محمد حماقي مصطحبا معه ابنته.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Hamaki (@hamaki)

حفل محمد حماقي في السعودية

ونشر محمد حماقي الصورة برفقة ابنته والمستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية على صفحته الرسمية على الإنستغرام للترويج لحفلة القادم في المملكة المقرر إقامته يوم الجمعة الموافق يوم 2 فبراير المقبل.

سعر تذكرة حفلة محمد حماقي

وبلغ سعر تذكرة حفل محمد حماقي في المملكة العربية السعودية وفقاً للجهة المنظمة  للحفل حوالي 450 ريالا سعوديا (3,702 جنيه)، وهي أقل سعر التذكرة.

أغاني محمد حماقي الجديدة

أطلق الفنان محمد حماقي أغنية جديدة بعنوان "ده قلبي ده"، وهي من كلمات أمير طعيمة، وألحان موسيقار الأجيال محمد عبدالوهاب وأحمد إبراهيم، وتوزيع وميكس تميم.

وتم تنفيذ الكليب الخاص بالأغنية باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي، ويظهر فيه حماقي وهو يعزف على الجيتار، وحقق الكليب نجاحًا كبيرًا، حيث تخطت نسبة مشاهدته نحو 50 ألف مشاهدة في أقل من يوم واحد من طرحه على موقع يوتيوب.

ومن الأعمال الجديدة التي قدمها محمد حماقي لجمهوره، ومنها أغنية "حبيت المقابلة" التي طرحها في الفترة الأخيرة، وهي من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي وتوزيع توما وإخراج يوسف حماد.

آخر حفلات محمد حماقي

وكان حماقي قد أحيا حفلًا غنائيًا في أبو ظبي في الشهر الماضي، وذلك ضمن فعاليات كأس السوبر المصري، وشهد الحفل حضورًا جماهيريًا كبيرًا، وتفاعلًا ملحوظًا مع أغاني حماقي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة