الركراكي: ياسين بونو قاتل من أجل المغرب وهذا سبب استبداله

المدرب المغربي يتحدث عن واقعة استبدال ياسين بونو قبل بداية مباراة بلجيكا

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 نوفمبر 2022
الركراكي: ياسين بونو قاتل من أجل المغرب وهذا سبب استبداله

أشاد وليد الركراكي المدير الفني للمنتخب المغربي بياسين بونو الحارس الأساسي لمنتخب أسود الأطلس برغم انسحابه من المشاركة في مباراة بلجيكا ضمن منافسات الجولة الثانية من كأس العالم وذلك خلال اللحظات الأخيرة قبل انطلاق صافرة بداية المباراة.

وأكد الركراكي أن ياسين بونو قاتل من أجل المنتخب المغربي وأنه تعرض للإصابة في مباراة كرواتيا والتي انتهت بالتعادل بدون أهداف في الجولة الأولى من المونديال.

وكشف مدرب المنتخب المغربي أن الجهاز الطبي حاول تجهيز بونو للقاء بلجيكا ولكنه شعر خلال فترة الإحماء بآلام في معدته وبدوار وهو ما جعله غير متأكد من قدرته على اللعب بالصورة الطبيعية ولذلك طلب من الجهاز الفني استبداله.

وأردف الركراكي أن ياسين بونو فعل ما رآه في مصلحة المنتخب المغربي حتى لا يكلف بلاده تبديلاً بعد دقائق من بداية المباراة وهو الأمر الذي يدل على وعيه وشعوره بالمسؤولية.

كما أشاد المدرب المغربي بالحارس منير المحمدي الذي تألق في مباراة بلجيكا ودافع عن مرمى أسود الأطلس وأنهى المباراة بشباك نظيفة برغم المحاولات البلجيكية.

يذكر أن المنتخب المغربي حقق فوزه الأولى في كأس العالم منذ مونديال 1998 عندما انتصر على اسكتلندا بثلاثة أهداف نظيفة، كما يحتل منتخب أسود الأطلس المركز الثاني في المجموعة برصيد أربع نقاط وبفارق الأهداف عن المنتخب الكرواتي صاحب الصدارة.

وينتظر أن تحسم الجولة الثالثة مصير المنتخبات المتأهلة من المجموعة، ويمتلك المنتخب المغربي فرصة تاريخية للتأهل للدور الثاني من كأس العالم في حالة تحقيق نتيجة إيجابية أمام المنتخب الكندي، أو فوز المنتخب الكرواتي على نظيره البلجيكي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة