الركراكي: حمد الله لم يقنع وهناك أمور عليه تحسينها لينضم لقائمة المغرب

مدرب المنتخب المغربي يكشف سلبيات أداء حمد الله وسبب عدم ضمه لمنتخب أسود الأطلس

  • تاريخ النشر: الجمعة، 21 أكتوبر 2022
الركراكي: حمد الله لم يقنع وهناك أمور عليه تحسينها لينضم لقائمة المغرب

فجر وليد الركراكي المدير الفني للمنتخب المغربي مفاجأة عن مهاجم نادي الاتحاد السعودي عبد الرزاق حمد الله في ظل الحديث عن سبب عدم ضمه لأسود الأطلس في التحضيرات التي تسبق كأس العالم 2022 في قطر.

وقال الركراكي خلال ظهوره في برنامج "الحقيقة في 90 دقيقة" إنه يشعر بالاندهاش بسبب الضغط الجماهيري الكبير عليه من أجل ضم حمدالله وكأن مركز المهاجم هو المركز الوحيد الذي يعتبر مشكلة للمنتخب المغربي.

وأضاف الركراكي أنه لم يستبعد حمد الله قبل وديتي تشيلي وباراغواي ولكن اللاعب كان موقوفاً بسبب مشكلة انتقاله من النصر إلى الاتحاد وهو الأمر الذي دعاه لعدم ضمه لأنه يبحث عن أفضل اللاعبين جاهزية في هذه الفترة الحساسة قبل بداية المونديال.

وأردف الركراكي إلى أن أداء حمد الله لم يقنعه حتى الآن خاصة وانه ينتظر أن تأتيه الكرة دون أن يضغط على الخصم أو يتحرك بدون الكرة ليهيئ المساحات الخاصة لنفسه وهو الأمر الذي لا يمكن أن يقبل به لمهاجم في صفوف المنتخب المغربي.

وأشار الركراكي إلى أنه تحدث مع حمد الله وطالبه بالتركيز على عدة أمور حتى يزيد من فرصة انضمامه إلى قائمة المنتخب المغربي المشاركة في مونديال قطر.

ومن ناحية أخرى، أكد الركراكي أن ياسين بونو ومنير المحمدي هما الحارسين الأقرب للانضمام للقائمة النهائية المشاركة في كأس العالم 2022 بجانب المنافسة على الحارس الثالث في قائمة المغرب بالمونديال بين أنس الزنيتي حارس الرجاء المغربي ورضا التكناوي حارس الوداد المغربي وكذلك حارس آخر.

وأتم الركراكي تصريحاته بأنه طالب سفيان رحيمي بالعمل أكثر خلال الفترة المقبلة لأنه كان يعاني من زيادة للوزن في المعسكر الأخير للمغرب كما أنه لم يقدم الأداء المقنع خلال مشاركته في مواجهة مدغشقر.

يذكر أن المنتخب المغربي يقع في مجموعة صعبة بكأس العالم 2022 تضم منتخبات كرواتيا وبلجيكا وكندا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة