الركراكي: هذه هي أسباب الخسارة أمام كرواتيا وسنعود للتتويج في 2026

مدرب المنتخب المغربي يتحدث بفخر عن أسود الأطلس بعد انتهاء مشواره في المونديال

  • تاريخ النشر: السبت، 17 ديسمبر 2022
الركراكي: هذه هي أسباب الخسارة أمام كرواتيا وسنعود للتتويج في 2026

أبدى وليد الركراكي المدير الفني للمنتخب المغربي أسفه على خسارة مباراة المركز الثالث أمام المنتخب الكرواتي في كأس العالم 2022 بقطر.

ولم يتمكن المنتخب المغربي من تحقيق المركز الثالث والميدالية البرونزية في مونديال قطر بعدما خسر لصالح المنتخب الكرواتي بهدفين مقابل هدف.

وقال الركراكي في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "الأخطاء والإرهاق كانا سبب الخسارة لمباراة المركز الثالث".

وأضاف مدرب المنتخب المغربي أن سقف الطموحات كان عالياً وأن منتخب أسود الأطلس كان في قدرته الفوز بالميدالية البرونزية ولكن ما يثلج صدره هو فرحة الجماهير المغربية وكذلك فرحة العاهل المغربي، الملك محمد السادس.

وأشار الركراكي إلى أنه هو ونجوم المنتخب المغربي سيتذكرون صور الاحتفالات التي قام بها شعب بلاده إلى الأبد.

وأردف المدرب المغربي أنه لن يتحدث عن الحكام وقراراتهم وأنه يكن كل الاحترام للحكام وسيركز على ما افتقده منتخب أسود الأطلس في المباراتين الأخيرتين وتسببوا في خسارته.

وشدد المدرب المغربي أنه سيترك الاعتراض على التحكيم إلى الاتحاد المغربي لكرة القدم الذي كان قد احتج بالفعل على حكم مباراة فرنسا في نصف نهائي كأس العالم 2022 بقطر.

واستكمل الركراكي تصريحاته مشيراً إلى أن منتخب بلاه تعلم الكثير وسيعود من أجل المنافسة والفوز بكأس العالم مستقبلاً خاصة وأن منتخب أسود الأطلس أثبت إلى الجميع أن الحلم ليس بعيداً وأن الفرق بين الفرق الأفريقية والأوروبية قد تبخر تماماً.

ووعد الركراكي جماهير الكرة المغربية أنه إذا استمر في منصبه حتى مونديال 2026 سيكون الأمر مختلفاً وسيصعد بالمنتخب المغربي إلى منصات التتويج.

وأبدى الركراكي ثقته في قدرة المنتخبات الأفريقية على تقديم الأفضل في كأس العالم المقبل مع زيادة عدد المقاعد الخاصة بالقارة السمراء.

وأتم الركراكي أنه يسعى إلى أن يكون المنتخب المغربي بطلاً لقارة أفريقيا قبل أن يحلم بعد ذلك بالفوز بلقب كأس العالم في السنوات المقبلة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة