إيران تتفوق على أوروجواي ودياً استعداداً لكأس العالم 2022

المنتخب الإيراني يواصل تحضيراته القوية للمونديال

  • تاريخ النشر: الجمعة، 23 سبتمبر 2022
إيران تتفوق على أوروجواي ودياً استعداداً لكأس العالم 2022

تمكن المنتخب الإيراني من التفوق على نظيره الأوروجواياني بهدف في المباراة الدولية الودية التي أقيمت ضمن التحضيرات لكأس العالم 2022 في قطر.

واستطاع المنتخب الإيراني أن يحسم المباراة لصالحه بعد تسجيل مهدي طارمي هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 79.

ويسعى المنتخب الإيراني للوصول لأفضل جاهزية ممكنة استعداداً لكأس العالم 2022 في قطر والذي سينطلق خلال الفترة من 20 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر المقبلين.

ويقع المنتخب الإيراني في المجموعة الثانية بكأس العالم والتي تضم مجموعة صعبة بعدما أسفرت عن مواجهة منتخبات إنجلترا والولايات المتحدة الأمريكية وويلز.

فيما يستعد المنتخب الأوروجواياني لكأس العالم 2022 خاصة وأنه سيقع في مجموعة تضم منتخبات البرتغال وكوريا الجنوبية وغانا.

ويشعر المنتخب الإيراني بثقة كبيرة بعد عودة البرتغالي كارلوس كيروش لتولي القيادة الفنية للمنتخب في كأس العالم 2022 بعدما تولى القيادة الفنية من قبل خلال الفترة من 2011 وحتى 2019 واستطاع قيادة إيران لكأسي عالم 2014 في البرازيل و2018 في روسيا.

وكان كيروش قد أعلن عن سعادته الكبيرة بتولي القيادة الفنية للمنتخب الإيراني وأكد أنه يشعر بأنه في وطنه وبين أهله وأصدقائه خاصة وأن يمتلك الكثير من الذكريات الرائعة مع المنتخب الإيراني. 

وكان كيروش قد تولى قيادة المنتخب الإيراني بعد إقالة الكرواتي دراجان سكوسيتش برغم نجاحاته الكبيرة مع المنتخب الإيراني إذ تمكن من تحقيق الفوز في 15 مواجهة من أصل 18 مباراة وذلك خلال فترة توليه المهمة التي بدأت عام 2020 وانتهت منذ أيام.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة