السعودية تحتضن فعاليات مؤتمر ليب 2024 التقني بحضور عالمي

تفاصيل مؤتمر ليب LEAP 2024 في الرياض: دعم ريادة الأعمال والتكنولوجيا

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 مارس 2024
السعودية تحتضن فعاليات مؤتمر ليب 2024 التقني بحضور عالمي

تتجه أنظار العالم نحو العاصمة السعودية الرياض، حيث تستضيف الدورة الثالثة من مؤتمر ليب LEAP في مركز الرياض للمعارض والمؤتمرات، خلال الفترة من 4 إلى 7 مارس 2024.

تفاصيل مؤتمر ليب LEAP 2024 في الرياض: دعم ريادة الأعمال والتكنولوجيا

وبحسب ما ذكرته تقارير محلية، يعد مؤتمر ليب هو الحدث التقني الأبرز والأكثر حضوراً في العالم، حيث يجمع بين الرواد والمبتكرين في عالم التقنية، لتبادل الخبرات واستعراض أحدث التطورات في المجال.

وتأتي شراكة مؤتمر ليب 2024 مع الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة منشآت، وشريكه الاستراتيجي Stc، لتعزيز دور المؤتمر كمنصة فريدة للتواصل والتعاون بين الشركات وريادي الأعمال.

وتحمل الدورة الثالثة من مؤتمر ليب شعار آفاق جديدة، مما يعكس التزامه بتقديم رؤى مبتكرة وفرص جديدة في مختلف المجالات التقنية.

وأوضحت التقارير أن مؤتمر ليب LEAP يعد فرصة هامة لجمع الخبراء والمهتمين في مجال التكنولوجيا، لتبادل الأفكار والتجارب، وبناء شراكات استراتيجية، ومشاركة أفكار حول مستقبل واعد للصناعة التقنية وريادة الأعمال.

ويشارك في المؤتمر أكثر من 1000 متحدث، والذين يقدمون محتوى غني ومتنوع في أكثر من 10 مسارح مختلفة، مما يوفر فرصة للمشاركين لاكتساب المعرفة والتفاعل مع الخبراء والمهتمين بالتقنية.

ويشهد المؤتمر مشاركة كبرى الشركات التقنية العالمية مثل قوقل ومايكروسوفت وسيسكو، مما يعزز مكانته كمحطة رئيسية في عالم التقنية وريادة الأعمال.

ونوهت التقارير إلى أن مؤتمر ليب LEAP يتضمن عدة فعاليات مهمة، مثل منصة المستثمرين التي تسلط الضوء على الفرص الاستثمارية المبتكرة، ومسرح الشركات الناشئة الذي يركز على دعم صناع التغيير والابتكار.

كما يشتمل المؤتمر على عدة مسابقات كبرى، منها مسابقة روكت فيول، التي تعتبر فرصة مثمرة للشركات الناشئة لتقديم ابتكاراتها، والفوز بجوائز تتجاوز 1,000,000 دولار.

حيث تشمل الجوائز جوائز متنوعة، مثل جائزة ليب بقيمة 250,000 دولار وجوائز أخرى، مثل جائزة النجم الصاعد، جائزة أفياتريكس، جائزة آفاق جديدة، جائزة الذكاء الاصطناعي، وجائزة التقنية من أجل الإنسانية، وكل منها بقيمة 150.000 دولار.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة