الشيخ حمدان يهنئ الشيخ منصور بفوز السيتي بدوري الأبطال

بعد تتويج فريق مانشستر سيتي بدوري أبطال أوروبا

  • تاريخ النشر: السبت، 10 يونيو 2023 آخر تحديث: الإثنين، 12 يونيو 2023
الشيخ حمدان يهنئ الشيخ منصور بفوز السيتي بدوري الأبطال

وجه الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، الشيخ منصور بن زايد، مالك نادي مانشستر سيتي الإنجليزي بعد تتويجه بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه.

وقال الشيخ حمدان بن محمد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "نبارك لأخي الشيخ منصور بن زايد ولجميع أفراد الطاقم الفني والإداري واللاعبين والجماهير حول العالم فوز نادي مانشستر سيتي بلقب دوري أبطال أوروبا ليتوج بذلك موسماً استثنائياً… الناموس والسيتي دايما منصور".

ونجح مانشستر سيتي في الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا بعد تفوقه على نادي إنتر ميلان الإيطالي بهدف، سجله اللاعب رودري في الدقيقة 68.

كما تمكن الفريق الإنجليزي في تحقيق الثلاثية التاريخية بعد التتويج بلقب الدوري الإنجليزي "البريميرليج" وكأس الاتحاد الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

ويعتبر مانشستر سيتي هو الفريق الثاني في تاريخ إنجلترا الذي يتمكن من تحقيق الثلاثية التاريخية، بعد الجيل الذهبي لمانشستر يونايتد بقيادة السير أليكس فيرغسون الذي حقق هذا الإنجاز في عام 1999.

وكان مانشستر سيتي قريباً في أكثر من موسم من تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا بعدما خسر المباراة النهائية لعام 2021، قبل خروجه بصورة درامية من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا في عام 2022 أمام نادي ريال مدريد الإسباني.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة