الإصابة تبعد ثلاثي الزمالك عن مباراة الأهلي ومرتضى منصور يتدخل

3 غيابات جديدة تضرب الزمالك قبل مواجهة الأهلي في قمة الدوري المصري الممتاز يوم الأحد المقبل

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 يونيو 2022
الإصابة تبعد ثلاثي الزمالك عن مباراة الأهلي ومرتضى منصور يتدخل

يعاني نادي الزمالك من غيابات مؤثرة قبل مواجهة الأهلي في إطار منافسات الجولة رقم 20 لمنافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتقام قمة الكرة المصرية والعربية مساء يوم الأحد المقبل عند الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة على أرضية ملعب السلام.

ويعاني محمد أبوجبل حارس مرمى الفارس الأبيض من إصابة على مستوى العضلة الضامة وخضع لبرنامج تأهيلي خلال ال 48 ساعة الماضية.

ولم تشهد حالة الحارس تقدمًا ملحوظًا لصبح مصيره هو الاستبعاد عن قمة الأهلي ويتولى زميله محمد عواد مهمة التواجد في التشكيل الأساسي.

كما لم تتسحن حالة الظهير الأيسر أحمد فتوح حيث كان قد تعرض لحادث سير سيارة ثم المعاناة من أعراض فيروس كورونا المستجد وهو ما أبعده عن صفوف المنتخب المصري أمام غينيا وإثيوبيا وكوريا الجنوبية.

وتعرض حازم إمام الظهير الأيمن للإصابة بشد في العضلة الخلفية خلال مواجهة المصرية للاتصالات الودية ومن المقرر أن يواصل البرنامج العلاجي على أن يخضع لفحص طبي يوم السبت لتحديد قدرته على المشاركة في المباراة.

ويستمر غياب طارق حامد لاعب خط الوسط المدافع، بسبب استمرار رحلة علاجه في دولة ألمانيا وهو ما دفع رئيس النادي مرتضى منصور لمهاجمته في تصريحات مصورة.

جلسة مرتضى منصور مع لاعبي الزمالك قبل مواجهة القمة

عقد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، جلسة خاصة مع لاعبي الفريق والجهاز الفني في حضور أمير مرتضى المشرف العام على الكرة من أجل تحفيزهم قبل مباراة القمة.

وقرر منصور صرف مبلغ 25 مليون جنيه وهي قيمة الدفعة الأخيرة من المستحقات المتأخرة لهم، وذلك بحسب الموقع الرسمي للزمالك.

وأوضح موقع النادي أن لاعبي الفريق كان لهم 70 مليون جنيه مستحقات متأخرة، وحاول مجلس الإدارة حل هذه المشكلة منذ اليوم الأول له عن طريق توفير سيولة مالية من موارد النادي وبالفعل تم سداد هذه المستحقات على دفعات حتى يستطيع اللاعبين التركيز في الملعب فقط.

نفاذ تذاكر مباراة الأهلي والزمالك

أعلنت الشركة المنظمة لمباراة الأهلي والزمالك نفاذ تذاكر مباراة القمة 124، في اللقاء المقرر يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة 20 من الدوري الممتاز.

وقالت الصفحة الرسمية للشركة عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، "نفاد جميع تذاكر مباراة الأهلي والزمالك، على أن يكون دخول جمهور الأهلي من بوابة رقم 7 باستاد السلام، ودخول جمهور الزمالك عبر بوابة 5".

وأضافت "سيتم فتح جميع الأبواب لاستقبال الجمهور في تمام الساعة الرابعة مساء، وغلق البوابات في تمام الساعة السابعة مساء".

وتستحوذ المباراة على أهمية كبيرة نظرًا لتأثيرها على مسار بطولة الدوري المصري الممتاز وتحديد ملامح هوية المتصدر.

وتعد هذه القمة الأولى التي تقام على ستاد السلام وذلك منذ تأسيسه عام 2009 قبل انطلاق بطولة كأس العالم للشباب التي استضافتها مصر.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة