العثور على جثة الغاني كريستيان أتسو بعد 13 يومًا من الزلزال

أعلن مدير أعماله عن العثور على جثته وكل متعلقاته تحت أنقاض منزله

  • تاريخ النشر: السبت، 18 فبراير 2023
العثور على جثة الغاني كريستيان أتسو بعد 13 يومًا من الزلزال

أعلن مراد أوزونمهمت، وكيل أعمال اللاعب الغاني كريستيان أتسو، جناح نادي تشيلسي السابق، ولاعب نادي هاتاي سبور التركي، عن وفاة النجم الغاني بعد العثور على جثته ميتًا تحت الأنقاض.

وقال مدير أعماله في تصريح صحفي لوكالة "دي إتش إيه" إنه تم العثور على جثة النجم الغاني تحت أنقاض منزله في مقاطعة هاتاي الجنوبية، حيث قال: "وصلنا إلى جثته، وعثرنا أيضًا على أغراضه وهاتفه".

وانضم أتسو إلى قائمة ضحايا الزلزال الذي ضرب تركيا وسوريا وأسفر عن مقتل أكثر من 43 ألف شخص في البلدين، وذلك بعد ظهور أخبار خاطئة بأنه تم إنقاذه بعد يوم من الزلزال.

اقرأ أيضًا: اللاعب الغاني كريستيان أتسو عالق تحت الأنقاض في تركيا

وكان اللاعب صاحب 31 عامًا، انتقل إلى نادي هاتاي سبور التركي قادمًا من الرائد السعودي في سبتمبر الماضي، وكان قد سجل قبل ساعات من الزلزال هدف الفوز لفريقه في الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع ضد نادي قاسم باشا ضمن منافسات الدوري التركي.

أما آخر مباراياته الدولية فقد خاضها الغاني في شهر سبتمبر لعام 2019، وشارك في مونديال 2014 في البرازيل، ولكنه غاب عن نهائيات قطر 2022.

لعب الغاني لعدد من الأندية الأوروبية، منها بورتو وريو، وآفي وتشيلسي، وففيتسه، وإيفرتون، وأمضى خمسة مواسم في نادي نيوكاسل الإنجليزي بين 2016، و2021، ثم انتقل إلى نادي الرائد، ومنها إلى نادي هاتاي سبور التركي.

أحمد حسن كوكا يودعه

وبعد إعلان وفاة اللاعب كريستيان أتسو ودعه زملاؤه، ومنهم اللاعب المصري أحمد حسن كوكا لاعب نادي ألانيا سبور التركي، حيث نشر صورة له مع اللاعب الغاني، وعلق أسفلها:

"شخص عظيم قلبه من ذهب، كان دائم الضحك ومتواجد دائمًا من أجل عائلته وأصدقائه، ارقد في سلام يا أخي".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة