مهاجم ميدياما الغاني مطلوب في الأهلي وبيراميدز وصن داونز

الأندية الثلاثة ترغب في التعاقد مع اللاعب الغاني الذي يبلغ من العمر 23 عاما خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 نوفمبر 2023
مهاجم ميدياما الغاني مطلوب في الأهلي وبيراميدز وصن داونز

قال موقع "ghanasoccernet" الغاني، إن النادي الأهلي المصري ومواطنه بيراميدز ونادي صن داونز الجنوب إفريقي، يتنافسون على التعاقد مع جوناثان سوا مهاجم فريق ميدياما الغاني.

وأضاف "ghanasoccernet"، أن الأندية الثلاثة ترغب في التعاقد مع اللاعب الغاني الذي يبلغ من العمر 23 عاما خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأوضح الموقع الغاني، أن النادي الأهلي يتنافس بشكل أكبر مع فريق صن داونز للتعاقد مع جوناثان سوا، وذلك بعد الحصول على تقييمات جيدة عن المهاجم الدولي.

وأحرز جوناثان سوا 12 هدفا في 18 مباراة خلال الموسم الماضي، وقاد فريق ميدياما للفوز بلقب بطولة الدوري الغاني في الموسم الماضي لأول مرة في تاريخه.

كما أحرز جوناثان سوا 6 أهداف خلال 13 مباراة في الموسم الجاري مع فريق ميدياما بجميع البطولات المحلية والقارية.

ولعب جوناثان سوا مباراتين دوليتين مع منتخب غانا، حيث شارك مع غانا في مواجهة منتخب ليبيريا وديا خلال شهر أكتوبر الماضي، كما شارك أمام منتخب جزر القمر خلال تصفيات قارة إفريقيا المؤهلة إلى نهائيات بطولة كأس العالم 2026.

وتعاقد فريق ميدياما الغاني مع جوناثان سوا قادما من صفوف فريق دانبورت خلال شهر يناير 2023، ويستمر تعاقده مع الفريق لمدة 3 مواسم.

وأحرز جوناثان سوا 23 هدفا خلال موسم 2021-2022 مع فريق دانبورت، حيث أصبح أول لاعب يحرز 3 أهداف "هاتريك" 4 مرات في نفس الموسم ببطولة دوري الدرجة الثانية.

وشارك جوناثان سوا في التشكيل الأساسي لفريق ميدياما في مواجهة النادي الأهلي ضمن افتتاح مباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا 2023، ونجح الشياطين الحمر في الفوز بنتيجة 3-0.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة