إريكسن: عودتي للعب في كأس العالم أمر لا يصدق

النجم الدنماركي يتحدث عن شعوره بعد اختياره للمشاركة في المونديال

  • تاريخ النشر: السبت، 12 نوفمبر 2022
إريكسن: عودتي للعب في كأس العالم أمر لا يصدق

تحدث كريستيان إريكسن نجم مانشستر يونايتد ومنتخب الدنمارك عن مشاعره بعد العودة لتمثيل منتخب بلاده والانضمام للقائمة النهائية المشاركة في كأس العالم 2022 بقطر.

وعانى إريكسن من أزمة قلبية خلال مشاركته مع المنتخب الدنماركي في بطولة كأس أمم أوروبا 2020 خلال مواجهة فنلندا، قبل أن يعود إلى ممارسة كرة القدم مجدداً مستخدماً منظم لضربات القلب.

وعاد إريكسن لكرة القدم مجدداً عبر بوابة نادي برينتفورد الإنجليزي وذلك بعدما استغنى عنه نادي إنتر ميلان الإيطالي وذلك بسبب لوائح الدوري الإيطالي التي تمنع مشاركة أي لاعب يستخدم منظم لضربات القلب.

واستطاع إريكسن التألق مع برينتفورد وهو الأمر الذي دفع نادي مانشستر يونايتد للتعاقد معه بل والاعتماد عليه بصورة أساسية منذ تولي المدير الفني الهولندي إيريك تين هاج مسؤولية تدريب الشياطين الحمر.

وبفضل تألق إريكسن مع نادي مانشستر يونايتد قرر المدير الفني للمنتخب الدنماركي ضم اللاعب إلى القائمة النهائية المشاركة في كأس العالم 2022.

وكشف إريكسن أنه كان يفكر في العودة لممارسة كرة القدم من أجل اللعب في كأس العالم وهو الأمر الذي حدث بالفعل بعد انضمامه للقائمة النهائية لمنتخب بلاده المشاركة في المونديال.

وأكد إريكسن أن المنتخب الدنماركي يتمتع بروابط قوية وأن الفريق أصبح أكثر نضجاً وذلك يحدث سواء كان موجوداً أو لا.

 يذكر أن المنتخب الدنماركي يقع في كأس العالم ضمن مجموعة تضم فرنسا وتونس وأستراليا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة