جوتا نجم الاتحاد الجديد: متحمس للعب مع أفضل فريق في آسيا

النجم البرتغالي يتحدث بعد توقيعه للعميد

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 يوليو 2023
جوتا نجم الاتحاد الجديد: متحمس للعب مع أفضل فريق في آسيا

أعرب اللاعب البرتغالي الجديد جواو جوتا عن سعادته بالانضمام إلى نادي الاتحاد السعودي، وأعرب عن حماسه للمشاركة ومقابلة الجماهير خاصة وأنه يعلم عن الشعبية الكبيرة للعميد في المملكة العربية السعودية.

ونشر جوتا صورة له من عملية التوقيع مع النادي وأشار إلى فخره وحماسه للعب مع أفضل فريق في آسيا.

ووجه النجم البرتغالي الجديد شكره لجماهير العميد على الترحيب والدعم، مشيرًا إلى أنه سيكون جاهزًا للمغامرة مع الفريق وأنه سيقدم أفضل ما لديه لمساعدة النادي على الفوز بالبطولات.

وأعلن نادي الاتحاد عن التعاقد مع اللاعب البرتغالي جواو فيليبي، الذي يلعب في مركز الوسط المهاجم، لمدة 3 مواسم. ويعتبر جوتا الصفقة الثالثة التي يقوم بها النادي في سوق الانتقالات الصيفية الحالية، حيث تعاقد النادي مع اللاعب الفرنسي كريم بنزيما واللاعب الفرنسي الآخر نغولو كانتي.

ويأمل الاتحاد في تعزيز صفوفه بالمزيد من الصفقات القوية، حيث يسعى لتحقيق نتائج إيجابية في الموسم القادم والمنافسة على الألقاب المحلية والآسيوية.

ويعد جوتا إضافة قوية لخط وسط الفريق، حيث يتمتع بمهارات فنية عالية وقدرة على تسجيل الأهداف، مما سيعزز خيارات المدرب في الهجوم والوسط.

يذكر أن الاتحاد تمكن في الموسم الماضي من الفوز ببطولتي كأس السوبر السعودي ودوري روشن السعودي للمحترفين، ليحقق لقب الدوري التاسع في تاريخه وللمرة الأولى منذ موسم 2008 – 2009.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة