حورية فرغلي تنفي خطبتها من نزار الفارس.. والأخير يرد على تكذيبها له

نشر نزار البارحة صورًا له مع حورية وادعى أنها من حفل خطوبتهما

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 مايو 2023
حورية فرغلي تنفي خطبتها من نزار الفارس.. والأخير يرد على تكذيبها له

انتشرت مساء أمس صور وفيديوهات للفنانة حورية فرغلي مع الإعلامي العراقي نزار الفارس، وفيها أكد الإعلامي نزار خبر خطوبته من الفنانة حورية فرغلي، وقال نزال إنه احتفل بخطوبته من حورية في أجواء عائلية خاصة.

كما أجرى نزار الفارس حوارًا في برنامج إي تي بالعربي، وأكد فيه خبر الخطوبة وقال: "نعم الخبر صحيح امبارح تقدمت لخطبتها" وأشار إلى أنها إنسانة محبوبة وراقية، وأن هناك تصريحات قوية في الطريق.

نفي خبر خطوبة حورية فرغلي ونزار الفارس

بعد انتشار الصور والأخبار بشكل واسع، نفت النجمة حورية فرغلي خبر خطوبتها من الإعلامي العراقي نزار الفارس، وقالت إنه استغل تسجيل حلقة في برنامجه التلفزيوني، ونشر صورًا تجمعه بها وفيديوهات من كواليس الحلقة ليتصدر التريند فقط.

وأكدت حورية فرغلي في تصريحات صحفية إنها ستقاضي الإعلامي نزار الفارس الذي استغل هذه الصور والفيديوهات لنشر أخبار كاذبة وتحقيق الأرباح وتصدر التريند من ورائها.

وأكدت حورية في مداخلة هاتفية في برنامج "صبايا الشمس" مع الإعلامية ريهام سعيد أنها كانت تجامل نزار فقط، ولم توافق على الخطوبة منه، وقالت: "قالي تحبي ترقصي على لأغنية ورقصنا والناس كلها قدامنها عشان مكسفهوش بجامله بس".

وتابعت: "فتحتلك بيتي ورحبت بيك وكنت تعبانة وعملت اللقاء وتعمل فيا كدا، وتخلي الناس تكلم أبويا وأخويا وتسألهم هي اتجوزت ولا لا"، وأضافت: "عايز تعمل بروباجندا، وأنا وحدة من ضحاياك، افرض إني متجوزة ومحدش يعرف لي تعمل لي مشكلة، أنا ندمانة إني عملت اللقاء ده".

وأشارت حورية فرغلي أنها تعيش في منزلها لوحدها، وتتساءل كيف تقدم نزار لخطبتها دون حضور والدها، ووالدتها، وشقيقها، وقالت إنها لا تعلم سبب فعلته تلك، كما صرحت عن عدم رغبتها في الحديث معه لأنها ستخطأ بسبب غضبها منه.

نزار الفارس يخرج عن صمته

بعد نفي خبر خطوبة حورية فرغلي ونزار الفارس، قرر الإعلامي العراق الخروج عن صمته والرد على تكذيب حورية له، وقال نزار عبر خاصية ستوري على صفحته على إنستغرام: "خلال التصوير ليلة أمس، قالت لي أنا كبرت بالعمر، مين يرضى يحبني وأنا عاملة عمليات نفسيتي تعبانة".

وتابع نزار قائلًا: "حينها قلت لها لو حد عراقي أتقدم ليكي هتوافقي، وردت بالموافقة وقمنا رقصنا على أغنية ماجد المهندس"، وأضاف: "بعدها دخلنا البلكونة وصورنا الفيديو اللي بقولها فيه أنا غيور ومقبلش تلبسي قصير، وكانت فرحانه وقولتلها أنت فنانة جميلة".

وأضاف نزار في الفيديو: "استغربت جدًا من تصريحاتها بأني استغلها والفيديو موجود وهتشوفوه وهيتذاع في الحلقة".

من هو نزار الفارس؟

نزار الفارس هو إعلامي عراقي يقدم برامج عراقية على قناة الرشيد ودجلة الفضائية، واشتهر نزار خلال تقديمه البرامج على إثارة الجدل وإحراج الضيوف واستفزازهم، وقد قدم نزار العديد من البرامج منها "الفارس"، و"البصمة"، و"أحباب الروح"، و"أخطائي" ويستضيف من خلال هذه البرامج نجوم الفن في العراق والوطن العربي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة