ياسمين صبري تعلن عن عودتها للفن بعد غياب دام 3 سنوات

أعلنت عن مشاركتها في أعمال كثيرة في الفترة المقبلة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 فبراير 2023
ياسمين صبري تعلن عن عودتها للفن بعد غياب دام 3 سنوات

كشفت الفنانة ياسمين صبري عن عودتها للفن بعد غياب دام ثلاث سنوات، وذلك من خلال خاصة Ask على إنستجرام، حيث وجه لها أحد المتابعين سؤالًا لها قائلًا عن موعد عودتها إلى الفن، لترد عليه قائلة: "الشهر دا".

أيضًا ردت ياسمين  على سؤال أحد المتابعين الذي سألها عن موعد عودتها وقال لها إنه يريد رجعة قوية، لترد عليه بأنها ستعود بأكثر من عمل فني خلال الفترة القادمة، حيث كتبت "قريبًا جدًا حاجات كتير".

اقرأ أيضًا: أحمد أبو هشيمة يخرج عن صمته لأول مرة منذ انفصاله عن ياسمين صبري 

فيلم "يوم استقالة مجرم"

بدأت الفنانة ياسمين صبري تصوير فيلمها الجديد "يوم استقالة مجرم" من بطولة الفنان أمير كرارة، والعمل من تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسن المنباوي، وكان الفيلم قد توقف تصويره بسبب انشغال كرارة بتصوير مسلسل "سوق الكانتو" المقرر عرضه في رمضان 2023.

وأعلنت الفنانة عن العودة إلى تصوير الفيلم من جديد، ولم يتم الإعلان عن موعد عرضه في السينمات حتى الآن.

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة ياسمين صبري هو مسلسل "فرصة ثانية" الذي عرض في شهر رمضان عام 2020، وضم العمل نخبة من نجوم الفن أبرزهم آيتن عامر، ودياب، وهبة مجدي، ومحمود البزاوي، وأحمد مجدي، والعمل من تأليف جمال هاشم، وإخراج مرقس عادل.

اقرأ أيضًا: ياسمين صبري تجذب الأنظار بعد الانفصال عن أحمد أبو هشيمة

إثارتها للجدل بسبب أغنية أصالة

انتشر مؤخرًا فيديو على مواقع  التواصل الاجتماعي للفنانة ياسمين صبري مع مجموعة من أصدقائها على متن أحد اليخوت وهم يغنون مقطعًا من أغنية أصالة "رميناه بماضيه وحكاياته".

وبعد انتشار هذا الفيديو زادت الأقاويل بأن هذا الفيديو ما هو إلا رسالة إلى طليقها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة بعد انفصالها عنه.

لم تكن المرة الأولى التي يركز المتابعون مع ياسمين وبعلاقتها بطليقها، فمؤخرًا نشرت صورًا عبر حسابها على إنستغرام وهي ترتدي خاتمًا في اليد اليسرى يشبه خاتم زوجها السابق، وظن المتابعون أنها عادت إلى أبو هشيمة.

ولكنها نفت الأمر في تصريحات صحفية، وعلقت أن لديه الكثير من الخواتم ولا تعرف سبب انتشار هذه الصورة، وقالت إنه ليس خاتم زفافها، وأنها كما أعلنت زواجها ثم طلاقها فلو تزوجت مرة أخرى ستعلن بالتأكيد ولن تتزوج في السر.

يُذكر أن الفنانة ياسمين صبري نشرت مجموعة من الصور من داخل طائرة خاصة خلال سفرها إلى الرياض لحضور حفل توزيع جوائز جوي أووردز في الرياض، ولفت الانتباه الخاتم الذي في إصبعها.

اقرأ أيضًا: ياسمين صبري تتصدر التريند بسبب خاتم الزواج

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة