تعرف على.. طريقة تفاعل المشاهير مع إصابة موقع مصري بشظايا إسرائيلية

تمت إصابة أحد أبراج المراقبة الحدودية المصرية بشظايا قذيفة إسرائيلية، عن طريق الخطأ

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 أكتوبر 2023
تعرف على.. طريقة تفاعل المشاهير مع إصابة موقع مصري بشظايا إسرائيلية

تفاعل عدد كبير من المشاهير والنجوم خلال الساعات الماضية مع حادث إصابة أحد أبراج المراقبة الحدودية المصرية بشظايا قذيفة إسرائيلية، عن طريق الخطأ نتيجة الاشتباكات الجارية في قطاع غزة.

حيث اعتبر الإعلامي المصري عمرو أديب الحادث اعتراضا على المعونات المصرية لفلسطين، وعلى حسابه الرسمي على موقع "إكس" نشر "أديب" تغريدة أفيخاي أدرعي المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي التي أعلن فيها عن الواقعة قائلا: "أطلقت دبابة لجيش الدفاع قبل قليل نيرانها عن طريق الخطأ وأصابت موقعًا مصريًا بالقرب من الحدود في منطقة كرم شالوم. الحادث قيد التحقيق ويتم فحص تفاصيله. جيش الدفاع يبدي أسفه عن الحادث".

وعلق الإعلامي عمرو أديب قائلا: "الرسالة وصلت ومصر مش حتوقف المعونات ومصر مش حتسيب الفلسطينيين وانتظر بقى الأفعال المصرية اللي حتكون عن طريق الخطأ برضه".

ولكن الإعلامي إبراهيم عيسى كان له رأي آخر، فأكد على ضرورة ضبط النفس من قبل الدولة المصرية في تلك الأوقات، وكتب تغريدة على حسابه الرسمي على موقع "X"، "ضبط النفس في مواجهة الاستفزاز والابتزاز مهمة الدولة المصرية الآن".

نجوم الفن

كما استنكرت الفنانة التونسية لطيفة الواقعة وشنت هجوما على الجيش الإسرائيلي، على حسابها الرسمي على موقع "إكس" أعادت "لطيفة" نشر تغريدة أفيخاي أدرعي المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي.

وعلقت عليها قائلة: "هو انتو عمى وألا بتستعمووو؟؟كل حاجه بالخطأ مستشفيات بالخطأ؟ مدرسة الأونروا كلها أطفال بالخطأ؟ النازحين الى هجرتوهم من بيوتهم وقصفتوهم في الطريق بالخطأ ؟؟واليوم موقعا مصريا بالخطأ ؟؟ انتو عمى البصيرة والوجود".

وتابعت: "وجودكم في فلسطين هو أكبر خطأ ما فيش غير ربنا سبحانه اللي بقدرته يفعل الصح وليس الخطأ ويمحيكم بإذنه إلى أبد الآبدين قال خطأ قال".

ومن جانبه كتب الفنان صلاح عبد الله على حسابه الرسمي على موقع "إكس": "نتمنى عدم تكرار الخطأ الذي اعتذرتم عنه".

واختار الفنان فتحي عبد الوهاب، التعليق على الحادث بطريقة ساخرة فنشر صورة من أحد أعماله على حسابه الرسمي على موقع "X" وكتب: "تشعر بالأسف ؟؟؟؟!!!!".

بيان القوات المسلحة المصرية

جدير بالذكر أن الصفحة الرسمية للمتحدث العسكري للقوات المسلحة المصرية نشرت بيانا على حسابها الرسمي على موقع الفيسبوك وضحت فيه تفاصيل الواقعة.

وجاء في البيان: "خلال الاشتباكات القائمة في قطاع غزة اليوم الأحد الموافق 22 / 10 / 2023 أصيب أحد أبراج المراقبة الحدودية المصرية بشظايا قذيفة من دبابة إسرائيلية عن طريق الخطأ مما نتج عنه إصابات طفيفة لبعض عناصر المراقبة الحدودية وقد أبدى الجانب الإسرائيلي أسفه على الحادث غير المتعمد فور وقوعه وجارى التحقيق في ملابسات الواقعة".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة