تقرير يكشف موقع سكن رونالدو وعائلته في السعودية بعد انتقاله للنصر

شبكة أمريكية شهيرة تحصل على معلومات حول مقر إقامة رونالدو في السعودية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 30 ديسمبر 2022
تقرير يكشف موقع سكن رونالدو وعائلته في السعودية بعد انتقاله للنصر

كشفت تقارير أمريكية عن موقع سكن كريستيانو رونالدو نجم وقائد المنتخب البرتغالي في المملكة العربية السعودية بعد انتقاله إلى نادي النصر السعودي.

وأوضحت شبكة "CBS News" الأمريكية أن رونالدو سيسكن في حي المحمدية في العاصمة السعودية الرياض بعدما قرر خوض تجربة الاحتراف في المملكة من خلال نادي النصر.

ويأتي ذلك بعدما أعلن موقع العربية عن انضمام رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد السابق إلى صفوف النصر السعودي حتى عام 2025 بصورة رسمية.

الجدير بالذكر أن رونالدو خلال وجوده في صفوف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي عام 2003 اشترى منزلاً فاخراً يتكون من خمس غرف نوم فخمة وكذلك حديقة كبيرة وشرفات تطل على مناظر رائعة مع وجود مميزات مثل حمام سباحة وحجرة بخار وجاكوزي وجيم وغرفة سينما أيضاً.

وبرغم رحيل رونالدو عن مانشستر يونايتد استمر النجم البرتغالي في الحفاظ على منزله في المدينة لمدة طويلة حتى بعد مغادرة النادي قبل أن يعرضه للبيع في النهاية.

ومع انتقال رونالدو إلى ريال مدريد الإسباني، اختار النجم البرتغالي أن يعيش في حي "لافينكا" الفاخر في عام 2009.

ودفع رونالدو مبلغ قيمته 4.8 مليون جنيه إسترليني للحصول على قصر بالغ الروعة بمساحة كبيرة سمحت لرونالدو أن يحظى بحمامين للسباحة وكذلك غرفة بها أحدث الأجهزة الرياضية وغرفة أخرى خاصة بالتدريبات البدنية.

ولم يتوقف ملحقات قصر رونالدو في إسبانيا عند ذلك بل استمتع كذلك القصر بملعب صغير لكرة القدم مع منطقة أخرى مخصصة للاسترخاء.

ومع اعتياد رونالدو على الحياة الفارهة، حافظ النجم البرتغالي على نمط حياته عندما انتقل إلى صفوف نادي يوفنتوس الإيطالي خاصة وأنه انتقل مع عائلته وأطفاله إلى هناك.

وقرر رونالدو شراء قصرين كبيرين وفاخرين به بوابات دخول منفصلة ومجموعة من الحدائق خصصه للعيش مع صديقته وخطيبته جورجينا رودريغيز.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة