مدرب الهلال السوداني يتحدى جماهير الأهلي قبل موقعة استاد القاهرة

يلعب النادي الأهلي أمام نادي الهلال السوداني، مساء يوم السبت المقبل على استاد القاهرة الدولي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 مارس 2023
مدرب الهلال السوداني يتحدى جماهير الأهلي قبل موقعة استاد القاهرة

يرى الكونغولي فلوران إيبينجي، المدير الفني لنادي الهلال السوداني، أن تواجد 50 ألف مشجع من جماهير النادي الأهلي في مباراة الفريقين المقبلة ببطولة دوري أبطال إفريقيا لن يؤثر على خطط فريقه للتعامل مع مجريات اللقاء.

ويلعب النادي الأهلي أمام نادي الهلال السوداني، مساء يوم السبت المقبل على استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الأخيرة من دور المجموعات بالنسخة الحالية من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال مدرب الهلال السوداني، في تصريحات صحفية، إن فريق الهلال لعب مباريات كثيرة في أجواء جماهيرية صعبة واعتاد على الضغط الجماهيري.

وتابع إيبينجي: "حضور جماهير النادي الأهلي للمباراة لن يثير خوفنا، لقد لعبنا مباريات صعبة أمام جماهير كبيرة ومرعبة في تنزانيا وإثيوبيا ونجحنا في تحقيق نتائج إيجابية منحتنا التأهل إلى دور المجموعات بالبطولة الإفريقية".

ويرى مدرب الهلال السوداني أن الجماهير الغفيرة التي سوف تساند الأهلي ستمثل عامل ضغط على لاعبيه من أجل استعجال الفوز في اللقاء، وتابع: "لن أقوم بإعداد لاعبي الهلال نفسيا من أجل اللقاء، هم متحمسون بالفعل لمواجهة الأهلي وتحقيق نتيجة إيجابية للصعود إلى دور ربع النهائي".

وأضاف مدرب الهلال السوداني: "نحترم النادي الأهلي كثيرا، وسوف نلعب أمام نادي القرن الإفريقي وصاحب الرقم القياسي في الفوز بالبطولات الإفريقية، ولكن سوف نسعى للفوز من أجل التأهل لدور الثمانية وإسعاد جماهير الهلال".

ويلعب الأهلي من أجل الفوز على الهلال السوداني بنتيجة 1-0 أو بفارق هدفين من أجل الصعود إلى دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، فيما حسم فريق صن داونز تأهله حيث تصدر المجموعة برصيد 11 نقطة من 5 مباريات، ويأتي الهلال في المركز الثاني برصيد 10 نقاط، والأهلي في المركز الثالث برصيد 7 نقاط، والقطن الكاميروني في المركز الرابع بدون رصيد من النقاط.

وحصل النادي الأهلي على موافقة الجهات الأمنية المصرية لحضور 50 ألف مشجع لمباراته أمام نادي الهلال السوداني، حيث سيتواجد هذا العدد في المدرجات لأول مرة منذ فترة طويلة، كما أعلنت شركة "تذكرتي" المسؤولة عن حجز التذاكر، أمس الأحد، نفاذ جميع التذاكر التي طرحتها للمباراة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة