الكشف عن بند في عقد أوسيمين يحفزه لتسجيل الأهداف مع نابولي

المهاجم النيجيري حصد المكافآت بعد تسجيل الأهداف

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 مارس 2023
الكشف عن بند في عقد أوسيمين يحفزه لتسجيل الأهداف مع نابولي

كشفت الصحف الإيطالية عن وجود بند في عقد النيجيري فيكتور أوسيمين مهاجم نادي نابولي مع فريقه يحفزه على تسجيل أكبر عدد ممكن من الأهداف.

وأوضحت صحيفة "لا غازيتا ديللو سبورت" الإيطالية أن نابولي عند التعاقد مع أوسيمين اتفق معه على الحصول على مكافأة قيمتها 130 ألف يورو مع وصوله إلى الهدف رقم 20.

وأشارت الصحيفة إلى أن العقد يؤكد أحقية أوسيمين في الحصول على 130 ألف يورو أخرى في حالة الوصول إلى الهدف رقم 25 هو ما تحقق بالفعل وهو ما يعني بأن المهاجم النيجيري استفاد بهذا البند في مرتين وجمع مكافآت قدرها 260 ألف يورو حتى الآن.

ويمكن لفيكتور أوسيمين الحصول على 130 ألف يورو جديدة في حالة وصوله إلى الهدف رقم 30 في جميع المسابقات هذا الموسم وهو الأمر الذي لا يعتبر صعباً على المهاجم المتألق.

يذكر أن أوسيمين تمكن من تسجيل 25 هدفاً في 29 مباراة بجميع المسابقات بقميص نابولي هذا الموسم.

وتمكن المهاجم النيجيري من تسجيل 21 هدفاً في 23 مباراة بالدوري الإيطالي وهو ما يجعله على رأس ترتيب الهدافين في البطولة هذا الموسم.

يذكر أن أوسيمين يقود نابولي لتحقيق نتائج استثنائية حتى هذا الموسم إذ أن الفريق الإيطالي يتصدر ترتيب الدوري برصيد 71 نقطة وبفارق 19 نقطة عن نادي لاتسيو صاحب المركز الثاني.

 كما قاد أوسيمين فريق نابولي للتأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على أن يواجه نادي ميلان العريق في هذا الدور من البطولة الأوروبية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة