أول تعليق من مدرب نابولي بعد الخسارة من ميلان برباعية

سباليتي يبدو بشكل هاديء رغم الخسارة القاسية من ميلان

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 أبريل 2023
أول تعليق من مدرب نابولي بعد الخسارة من ميلان برباعية

تحدث لوتشيانو سباليتي المدير الفني لفريق نابولي عن أسباب الهزيمة أمام ميلان برباعية دون رد ضمن فعاليات الجولة رقم 28 من بطولة الدوري الإيطالي.

تصريحات سباليتي اليوم

وعلق سباليتي على نتيحة المواجهة قائلاً "لم تكن نتيحة قاسية، كان أداء ميلان ممتازاً، وبدأ قوياً ثم استفاد إلى أقصى حد من جميع الفرص التي سمحنا بها لهم، مستخدمين المساحات بذكاء".

واستمر مدرب نابولي في حديثه "كان أداؤنا أقل من مستوانا المعتاد، وانتهى الأمر بالرغبة التي كان على لاعبي فريقي تغييرها إلى ترك المزيد من المساحات لميلان للاستفادة منها".

وأضاف سباليتي "تركنا مسافات بين الخطوط وميلان جيد جدًا في استخدام تلك المساحات، لم نقم دائماً بتقسيم المهام بالطريقة الصحيحة".

وعن الغيابات التي ضربت الفريق قال "عاد كل من ماتياس أوليفر وبيوتر زيلينسكي بمشاكل، أوسيمين تعرض للإصابة، لذلك كنا غير محظوظين بعض الشيء في هذه الجولة، لكن ميلان كان لديه لاعبون مصابون أيضاً".

وأردف سباليتي "ما يتغير الآن هو أن شخصًا آخر غيري سيقول إن القرعة ليست سهلة، بدا الناس وكأنهم يتصرفون كما لو كان ميلان خصمًا سهلًا، الآن ربما يرى الآخرون الأمر بنفس الطريقة التي أراها".

ترتيب نابولي وميلان في الدوري الإيطالي

يحتل نابولي قمة جدول ترتيب الدوري الإيطالي بعدما جمع 71 نقطة بفارق مريح عن وصيفه لاتسيو الذي يمتلك 55 نقطة ويظهر ميلان في المركز الثالث برصيد 51 نقطة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة