الركراكي يحفز نجوم الوداد لتكرار الإنجاز أمام الأهلي

مدرب المنتخب المغربي يجتمع بنجوم الوداد

  • تاريخ النشر: السبت، 10 يونيو 2023
الركراكي يحفز نجوم الوداد لتكرار الإنجاز أمام الأهلي

أعرب وليد الركراكي، مدرب المنتخب المغربي، عن دعمه لفريق الوداد وذلك قبل المواجهة المرتقبة أمام الأهلي المصري في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ودعا وليد الركراكي لاعبي الوداد ومدربهم سفين فاندنبروك إلى مأدبة عشاء لتحفيزهم قبل المباراة وذلك قبل مغادرة الفريق لمجمع محمد السادس الذي كان يحتضن معسكر النادي المغربي.

وحث الركراكي نجوم نادي الوداد على تكرار الإنجاز الذي حققوه الموسم الماضي، عندما فازوا على الأهلي في نهائي البطولة على نفس الملعب بهدفين دون رد، ليحصدوا لقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية في تاريخ الفريق.

وقد أكد المدرب المغربي أنه يثق في قدرة الوداد على تحقيق الفوز في المباراة، وأنه يتمنى لهم التوفيق في الحصول على اللقب القاري أمام الأهلي المصري.

الجدير بالذكر أن مباراة الذهاب على ملعب ستاد القاهرة الدولي انتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف، ويحتاج نادي الوداد للفوز بهدف نظيف أو الفوز بفارق ثلاثة أهداف في حالة تمكن الفريق المصري من تسجيل هدف في شباك الوداد خلال مباراة الإياب التي ستقام على مركب محمد الخامس في الدار البيضاء.

ويأمل فريق الوداد وجماهيره في تكرار الإنجاز الذي حققوه الموسم الماضي، عندما توجوا باللقب بعد الفوز على الأهلي في المباراة النهائية التي أقيمت على ملعب مركب محمد الخامس وانتهت بفوز الفريق الودادي بهدفين دون رد.

يذكر أن الوداد يبحث عن اللقب الثالث في تاريخه على حساب الأهلي المصري بعد التتويج أمامه بلقبي عامي 2017 و2022، فيما يسعى الأهلي إلى الفوز باللقب الـ11 في تاريخه والثأر من النادي المغربي الذي حرمه من الفوز بلقب البطولة في مناسبتين.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة