ماني يقرب نجم نابولي من بايرن ميونخ

صفقة تبادلية محتملة بين النادي البافاري والبطل الإيطالي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 مايو 2023
ماني يقرب نجم نابولي من بايرن ميونخ

يستمر الحديث داخل إدارة نادي بايرن ميونخ الألماني عن خريطة الانتقالات الصيفية المقبلة والاستقرار على أسماء الصفقات الوافدة وأسماء الراحلين.

وقالت تقارير صحفية أوروبية أن توماس توخيل المدير الفني للفريق البافاري، يرغب في الحصول على خدمات فيكتور أوسيمين نجم نادي نابولي الإيطالي.

ويقدم أوسيمين فترات مميزة مع فريقه الحالي وظهر بتأثير هجومي وقوة تهديفية كبيرة خلال فعاليات الدوري الإيطالي وكذلك بطولة دوري أبطال أوروبا.

ساديو ماني والرحيل إلى نابولي

واقترحت إدارة بايرن ميونخ إمكانية الاستغناء عن خدمات الدولي السنغالي ساديو ماني جناح الفريق الأول لصالح النادي الإيطالي وذلك لتخفيض المقابل المادي في الصفقة.

ومن المفترض أن ينتهي عقد ساديو ماني مع بايرن ميونخ في عام 2025 ولكن الفترة الأخيرة شهدت عدد من المشاكل التي طرحت فكرة رحيله إلى جانب الغياب عن المباريات بسبب الإصابة.

أرقام ساديو ماني وأوسيمين في الموسم الحالي

يعد فيكتور أوسيمين من أبرز أسماء الدوريات الأوروبية على الصعيد الهجومي في الموسم الحالي وتمكن من المشاركة في 33 لقاء مع نابولي وسجل 26 هدفاً ونجح في تمرير 5 كرات حاسمة.

في المقابل، فقد غاب ساديو ماني عن أبرز محطات الموسم الحالي بسبب الإصابة التي لحقت به قبل انطلاق نهائيات كأس العالم 2022 ولم يسجل سوا 7 أهداف فقط مع النادي البافاري.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة