الكشف عن تسريب لراموس يتهم فيه الحكام بمجاملة برشلونة

قائد ريال مدريد وجه اتهامات للتحكيم في إسبانيا

  • تاريخ النشر: الجمعة، 01 يوليو 2022
الكشف عن تسريب لراموس يتهم فيه الحكام بمجاملة برشلونة

تواصلت التسريبات الصوتية لسيرجيو راموس قائد نادي ريال مدريد السابق والتي يتهم فيها الحكام بمجاملة نادي برشلونة قبل رحيله عن الفريق الملكي.

وذكرت صحيفة "إل كونفيدينشيال" أن التسريب الصوتي الجديد لراموس يعود لعام 2019 وكان قد أرسله إلى رئيس الاتحاد الإسباني لوريس روبياليس.

وجاءت رسالة راموس الصوتية بتاريخ 20 يناير من عام 2019 بعد فوز برشلونة على ليجانيس 3-1 في بطولة الدوري الإسباني الليغا.

وتحدث راموس في التسريب عن الهدف الثاني لبرشلونة في هذه المباراة بعد زعم قائد الفريق الملكي أن حكم الفيديو احتسب الهدف برغم وجود مخالفة من لويس سواريز مهاجم برشلونة على حارس المرمى.

وقال راموس في الرسالة الصوتية "روبي، نحن قلقون بالفعل بسبب حكام الفيديو وخاصة في مباريات برشلونة".

وأضاف "ما يفعله الحكام وقاحة وعاراً حقيقياً، هل رأيت خطأ سواريز في مباراة اليوم ضد حارس المرمى في الهدف الثاني؟ إنها مزحة سخيفة".

قبل أن يرد عليه روبياليس رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم في محاولة لتهدئة الموقف.

وقال روبياليس رداً على راموس "مساء الخير، سيرخيو أنت قائد المنتخب الوطني وشاركت في آلاف المباريات وتعرف جيداً أنه في بعض الأحيان توجد آراء مختلفة في بعض الحالات التحكيمية".

وأكمل "تعلم أنني لن أخوض في هذه القضايا ولكننا نعمل على تحسين كفاءة التحكيم، وعلينا جميعاً محاولة تحسين كرة القدم في بلادنا، عناق وأراك قريبا".

ولم يكتف راموس بهذا الأمر بل عاد ليواصل هجومه على التحكيم قائلاً إنه كان يتمنى بأن يعلق روبياليس على هذه اللقطة التحكيمية في مباراة برشلونة.

ووصف راموس ما حدث بالفضيحة وأن هذا الخطأ سيكون ضمن خطوات برشلونة لتحقيق اللقب ولكنه أقر بتفهمه لموقف رئيس الاتحاد الإسباني.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة