الكشف عن خطة برشلونة لاستعادة ميسي

النادي الكتالوني يمتلك خطة ولكنها صعبة التنفيذ

  • تاريخ النشر: الجمعة، 10 مارس 2023
الكشف عن خطة برشلونة لاستعادة ميسي

كشفت قناة إسبانية عن خطة نادي برشلونة لاستعادة النجم ليونيل ميسي من صفوف نادي باريس سان جيرمان بعد نهاية الموسم الجاري وذلك في ظل مطالبات جماهير النادي الكتالوني باستعادة أسطورة الفريق.

وذكرت صحيفة "كواترو" الإسبانية أن خروج باريس سان جيرمان من دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا يمهد الطريق لعودة ليونيل ميسي إلى برشلونة خلال الموسم المقبل.

وأوضحت الصحيفة أن الأمل في عودة ميسي لبرشلونة ليس كبيراً حتى الآن ولكنه ممكناً في ظل إذا ما أراد النجم الأرجنتيني ذلك.

وعاش ميسي بين صفوف برشلونة لأكثر من 20 عاماً قبل أن ينتقل إلى صفوف باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2021.

وأفصحت القناة الإسبانية عن خطة برشلونة إذا ما رغب النجم الأرجنتيني في تنفيذها وهو منح ميسي راتب قدره 200 ألف يورو سنوياً وهو راتب ضئيل للغاية.

وأشارت القناة إلى أن داني ألفيس حصل على راتب 200 ألف يورو سنوياً مع برشلونة عندما عاد إلى صفوف الفريق ولعب بقميصه لمدة ستة أشهر.

فيما استكملت القناة الخطة بأن برشلونة سينظم بعد ذلك مباراة ودية تكريمية للأسطورة ليونيل ميسي ينتظر أن تصل عوائدها إلى 100 مليون يورو وسيكون العائد منها بصورة كاملة لصالح ميسي كتعويض له على الراتب المنخفض الذي سيحصل عليه في النادي.

وأوضحت القناة الإسبانية أن عائلة ميسي ترغب في العودة إلى برشلونة ولكن النجم الأرجنتيني متحفظ بعض الشيء بسبب إدارة خوان لابورتا وقد يفكر في الانتقال إلى الدور الأمريكي واللعب بين صفوف نادي إنتر ميامي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة