رئيس برشلونة يصف ريال مدريد بالنادي المفضل للحكام

رئيس النادي الكتالوني يوجه تصريحات خطيرة لنادي ريال مدريد

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 أبريل 2023
رئيس برشلونة يصف ريال مدريد بالنادي المفضل للحكام

أصدر خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني تصريحات قوية هاجم من خلالها الغريم التاريخي نادي ريال مدريد وذلك استكمالاً لتوابع زلزال قضية نيجريرا.

وكان النائب العام في إسباني قد وجه اتهامات لنادي برشلونة بدفع رشاوى لنائب رئيس لجنة الحكام السابق خوسيه ماريا إنريكيز نيجريرا.

وعقب بداية التحقيقات في القضية قام فلورنتينو بيريز وإدارة نادي ريال مدريد بالمشاركة في القضية والمطالبة بالتحقيق وتوقيع أقصى العقوبة على النادي الكتالوني في ظل أن النادي الملكي متضرراً أساسياً من هذا الأمر.

ومن جانبه، قرر خوان لابورتا رئيس النادي الكتالوني شن هجوماً مضاداً ضد نادي ريال مدريد.

وقال لابورتا خلال تصريحات للصحفيين اليوم الأحد إنه ريال مدريد هو النادي المفضل تاريخياً للحكام وبرغم ذلك فإنه يحاول النيل من برشلونة بالمشاركة في قضية نيجريرا.

كما وصف رئيس نادي برشلونة محاولات نادي ريال مدريد للضغط في قضية نيجريرا بالهراء لأن الفريق الملكي كان عليه العديد من علامات الاستفهام حول علاقاته بالتحكيم.

يذكر أن نادي برشلونة يواجه العديد من الاتهامات من المدعي العام الإسباني بمنح دفعات مالية مشبوهة لنيجريرا وذلك مقابل الحصول على خدمات استشارية.

وطالبت عدد من الأندية الإسبانية بمعاقبة نادي برشلونة، فيما قد تمتد العقوبات بحسب التقارير إلى الحرمان من المشاركة في البطولات الأوروبية وعلى رأسها دوري أبطال أوروبا.

يذكر أن النادي الكتالوني ودع بطولة دوري أبطال أوروبا من دور المجموعات قبل أن يخرج من الدوري الأوروبي كذلك أمام نادي مانشستر يونايتد، بينما يتصدر النادي الكتالوني بطولة الدوري الإسباني لهذا الموسم بفارق مريح عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة