بسبب تسريبات ميسي.. برشلونة يقاضي صحيفة إسبانية ويوضح تفاصيل المستندات

يبدو أن الفترة المقبلة ستشهد صراعاً قضائياً بين إدارة برشلونة وإحدى الصحف الإسبانية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 سبتمبر 2022
بسبب تسريبات ميسي.. برشلونة يقاضي صحيفة إسبانية ويوضح تفاصيل المستندات

عبرت إدارة نادي برشلونة بقيادة خوان لابورتا عن غضبه الشديد من التسريبات المنشورة مؤخرا في إحدى الصحف حول تفاصيل تجديد التعاقد مع الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وشهدت الساعات الماضية صدور تقارير متتالية من صحيفة "إل موندو" تكشف من خلالها مراحل المفاوضات بين برشلونة وميسي في صيف 2020.

بيان نادي برشلونة اليوم

وأصدر النادي الكتالوني بياناً رسمياً للحديث عن التسريبات والرد على الصحيفة وذلك اليوم الأربعاء.

وجاء في بيان النادي الإسباني "تعليقاً على المعلومات المنشورة خلال الساعات الماضية في صحيفة إل موندو تحت عنوان، BarçLeaks المحفوظات السرية للنادي الجزء الأول".

وواصل البيان الكتالوني "تعرب إدارة نادي برشلونة عن غضبها واستيائها من التسريبات الأخيرة لبعض الوثائق والمعلومات التي من شأنها أن تشكل جزءاً من نزاع قضائي في الفترة المقبلة".

واستمر بيان نادي برشلونة "يشعر النادي بالأسف نظرًا لأن الجريدة تعيش حالة تباهي بعدما كان لديها إمكانية معرفة والوصول إلى عدد كبير من الوثائق ورسائل البريد الإلكتروني الموجودة في حوزة تحقيق، بارسا جيت، حيث إنه لم تتم مشاركة هذه المعلومات والوثائق مع كل الأطراف بعد".

وذكر بيان برشلونة في الختام "في نهاية الأمر، نرى أن المعلومات المنشورة تجعل المستندات العامة التي لا علاقة لها بالتحقيق في القضية واستخدامها يهدد سمعة وسرية النادي، ولهذا وبهدف حماية حقوق نادي برشلونة، تدرس الخدمات القانونية للنادي بالفعل الإجراءات المناسبة التي يجب اتخاذها".

وكان الأرجنتيني ليونيل ميسي قد رحل عن صفوف فريق برشلونة خلال صيف عام 2021 بعدما فشلت محاولات الوصول إلى توافق حول بنود العقد الجديد.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة