الكشف عن موعد الكشف الطبي لجابريل فيجا نجم الأهلي الجديد

النجم الجديد للأهلي السعودي يخطف أنظار الصحف

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 أغسطس 2023
الكشف عن موعد الكشف الطبي لجابريل فيجا نجم الأهلي الجديد

ذكرت تقارير صحيفة سعودية اليوم، أن اللاعب الإسباني جابريل فيجا من فريق سيلتا فيجو الإسباني، سيخضع للفحص الطبي يوم الجمعة في باريس قبل انضمامه رسميًا إلى نادي أهلي جدة.

وتم التوصل إلى اتفاق بين اللاعب وناديه ويُتوقع أن ينضم فيجا مباشرة إلى تدريبات الأهلي بعد اجتيازه الفحص الطبي وتوقيع العقود الرسمية.

وقد دخل نادي أهلي جدة في مفاوضات مع اللاعب الإسباني بعد فشل صفقة اللاعب الأرجنتيني دي باول، الذي كان قد وافق في وقت سابق على اللعب للأهلي قبل أن يتراجع ويقرر البقاء في أتلتيكو مدريد، وفقًا لصحيفة "الرياضية".

الجدير بالذكر أن فيجا لاعب خط الوسط الهجومي وصاحب الـ21 عامًا لفت انتباه أندية أوروبية كبيرة مثل ريال مدريد وبرشلونة ونابولي الإيطالي، الذي بذل جهودًا مكثفة للتعاقد معه وصفقته تمثل "جوهرة إسبانيا".

وتأتي قرارات المدرب الألماني ماتياس يايسله بدور كبير في إقناع اللاعب بالانتقال إلى الدوري السعودي، حيث سجل فيجا 11 هدفًا وقدم 4 تمريرات حاسمة في 36 مباراة خاضها في أول موسم له بالدوري الإسباني.

وسيكون جابريل فيجا، الملقب بـ"كاكا الصغير"، هو الصفقة السابعة لنادي أهلي جدة في فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد كل من روجر إيبانيز من روما، فرانك كيسي من برشلونة، آلان سان ماكسيمين من نيوكاسل، رياض محرز من مانشستر سيتي، المهاجم السابق ليفربول روبرتو فيرمينو وإدوارد ميندي من تشيلسي.

الجدير بالذكر أن اتفاق فيجا مع الأهلي السعودي تسبب في ضجة كبيرة بالكرة الأوروبية خاصة وأن اللاعب يعتبر من أهم مواهب الدوري الإسباني وكان قد اتفق قبل أيام بالفعل على الانضمام لنادي نابولي الإيطالي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة