جفارديول على أبواب مانشستر سيتي.. اللاعب اجتاز الكشف الطبي

نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، اقترب من حسم صفقة التعاقد مع المدافع الكرواتي يوشكو جفارديول

  • تاريخ النشر: الخميس، 20 يوليو 2023
جفارديول على أبواب مانشستر سيتي.. اللاعب اجتاز الكشف الطبي

قال فابريزيو رومانو الصحفي المتخصص في انتقالات اللاعبين، إن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، اقترب من حسم صفقة التعاقد مع المدافع الكرواتي يوشكو جفارديول.

وأضاف فابريزيو رومانو، أن نادي مانشستر سيتي اتفق مع نادي لايبزيج الألماني على التعاقد مع يوشكو جفارديول خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكد فابريزيو رومانو أن يوشكو جفارديول اجتاز الكشف الطبي في نادي مانشستر سيتي بنجاح.

وتابع فابريزيو رومانو: "يوشكو جفارديول اتفق مع نادي مانشستر سيتي على بنود تعاقده الشخصي مع الفريق والراتب السنوي الذي سوف يحصل عليه، وفي انتظار التوصل إلى اتفاق نهائي مع نادي لايبزيج".

وكانت شبكة "سكاي سبورت"، قد قالت إن فريق مانشستر سيتي عرض سداد 90 مليون يورو للتعاقد مع يوشكو جفارديول، فيما طلب فريق لايبزيج الألماني الحصول على 100 مليون يورو للاستغناء عن اللاعب.

وانضم يوشكو جفارديول إلى فريق لايبزيج الألماني في صيف عام 2021 قادما من فريق دينامو زغرب الكرواتي، وتبلغ قيمته السوقية حاليا نحو 75 مليون يورو، ويستمر تعاقده مع الفريق حتى صيف عام 2027.

ولعب يوشكو جفارديول 87 مباراة مع فريق لايبزيج الألماني، وأحرز 5 أهداف وصنع 3 أهداف.

وساهم يوشكو جفارديول في حصول فريق لايبزيج على المركز الثالث ببطولة الدوري الألماني خلال الموسم الماضي، والفوز ببطولة كأس ألمانيا للموسم الثاني على التوالي، كما تأهل الفريق لبطولة دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الجديد.

ولعب يوشكو جفارديول 21 مباراة مع منتخب كرواتيا وأحرز هدفين، وتألق مع منتخب بلاده خلال بطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة