فحص طبي يكشف موعد عودة السولية إلى الأهلي

السولية تعرض للإصابة خلال مباراة الأهلي وحرس الحدود

  • تاريخ النشر: الجمعة، 23 يونيو 2023
فحص طبي يكشف موعد عودة السولية إلى الأهلي

تعرض لاعب النادي الأهلي المصري، عمرو السولية، لإصابة في العضلة الخلفية خلال مباراة فريقه ضد حرس الحدود في الدوري المصري الممتاز في المباراة التي انتصر فيها الشياطين الحمر بثلاثة أهداف دون رد.

وغادر السولية المباراة في الدقيقة 55 بعد سقوطه على أرض الملعب وشعوره بآلام في العضلة الخلفية قبل أن يتم استبداله باللاعب المالي أليو ديانج.

وأفاد مصدر داخل الجهاز الطبي للأهلي بأن السولية يعاني من إجهاد في العضلة الخلفية، وسيتم إجراء فحص بالأشعة لتحديد مدة غيابه والبرنامج التأهيلي اللازم.

ويعد السولية من أبرز لاعبي الأهلي والمنتخب المصري، ويتميز بمهاراته الفنية وقدرته على تسجيل الأهداف، كما توج مع الفريق الأحمر خلال السنوات الماضية بثلاث بطولات في دوري أبطال أفريقيا بجانب حصوله على ميداليتين برونزيتين في مونديال الأندية مع العديد من البطولات المحلية والقارية الأخرى.

ومن المتوقع أن يكون غيابه خسارة كبيرة للفريق في المباريات المقبلة، خاصة وأن الأهلي يسعى لتحقيق الفوز في المباريات القادمة من أجل حسم واستعادة لقب الدوري المصري.

ويغيب لقب الدوري المصري عن خزائن الأهلي خلال الموسمين الماضيين بعدما تمكن نادي الزمالك من الفوز بالبطولة خلال الموسمين الأخيرين، ويقترب الأهلي من حسم اللقب بصورة رسمية إذ يتبقى للفريق تحقيق أربعة انتصارات من أصل تسع مباريات ليفوز بلقب الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم رسمياً.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة