الأهلي يسعى للتعاقد مع نجم تونسي جديد

يسعى النادي الأهلي المصري لتدعيم خط هجومه بلاعب تونسي جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 مارس 2023
الأهلي يسعى للتعاقد مع نجم تونسي جديد

يسعى النادي الأهلي المصري لتدعيم خط هجومه بلاعب تونسي جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لينضم إلى الثنائي التونسي علي معلول، ومحمد الضاوي "كريستو".

وقالت تقارير صحفية مصرية إن النادي الأهلي قدم عرضا لضم اللاعب التونسي فراس بالعربي، صانع ألعاب فريق عجمان الإماراتي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأضافت التقارير أن النادي الأهلي عرض على نادي عجمان الإمارتي الحصول على مليون دولار مقابل التعاقد مع اللاعب فراس بالعربي، ولكن لم يتلقى الأهلي ردا من النادي الإماراتي حتى الآن.

وأوضحت التقارير الصحفية المصرية إن إدارة نادي عجمان الإمارتي قد توافق على رحيل فراس بالعربي في ظل رفض اللاعب التونسي لتجديد تعاقده مع الفريق والذي ينتهي في الموسم المقبل 2024.

وأشارت التقارير إلى أن فراس بالعربي تلقى 3 عروض من أندية مختلفة من بينها عرض النادي الأهلي، ويفضل اللاعب الانتقال إلى الأهلي بسبب تواجد صديقه التونسي علي معلول، واللاعب التونسي الشاب محمد الضاوي "كريستو".

وقالت التقارير المصرية إن النادي الأهلي سيعمل على إنهاء مفاوضات ضم فراس بالعربي بنجاح، حيث يسعى الفريق لتدعيم خط هجومه بعد طلب من السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، تدعيم هجوم الفريق بأكثر من لاعب مميز.

وكان فراس بالعربي قد انتقل إلى صفوف فريق عجمان الإماراتي خلال فترة الانتقالات الصيفية بموسم 2021-2022 قادما من فريق النجم الرياضي الساحلي التونسي، كما لعب على سبيل الإعارة في فريق الفجيرة الإماراتي.

ومنذ بداية الموسم الجاري ساهم فراس بالعربي في 21 هدفا مع فريق عجمان حيث أحرز 13 هدفا وصنع 8 أهداف.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة