شيماء سيف تعلن مشاركتها في المسلسل الكويتي "عش الدبابير"

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 ديسمبر 2023
شيماء سيف تعلن مشاركتها في المسلسل الكويتي "عش الدبابير"

نشر المخرج الكويتي مناف عبدال صورة للفنانة شيماء سيف على حسابه على إنستغرام وأعلن فيها مشاركتها بطولة مسلسله القادم "عش الدبابير" وكشف أنها ستقدم دورا مختلفًا عن الأدوار التي تقدمها في الدراما سواء المصرية أو الكويتية.

وكتب مناف عبدال على حسابه قائلًا: "تتصدر نجمة الكوميديا العربية شيماء سيف بطولة المسلسل الكويتي عش الدبابير بدور مختلف والتي تعد إضافة للدراما الخليجية، يا مرحبًا وأهلا وسهلًا فيك يا نجمة".

سيضم مسلسل عش الدبابير نخبة من نجوم الكويت منهم الفنانة شجون الهاجري وعبد الله بوشهري وليالي دهراب ومرام البلوشي والمسلسل من تأليف محمد النشمي.

وكان مسلسل "عش الدبابير" اسمه "المسكوت عنه" قبل أن يتم تغيير اسمه إلى عش الدبابير، وقد نشرت الفنانة شيماء سيف ستوري على حسابها على إنستغرام وهي توقع العقد على المسلسل.

وقد شاركت الفنانة شجون الهاجري صورة أظهرت فيها أوراق نص العمل كما نشرت صورة تظهر فيها أبطال العمل ولكن لم يتم الكشف عن تفاصيل العمل حتى الآن ومن المقرر أن يعرض المسلسل في رمضان 2024.

أعمال كويتية شاركت فيها شيماء سيف

يُذكر أن الفنانة شيماء سيف قد سبق أن شاركت في مسلسل كويتي في رمضان 2023 وتعاونت فيه مع المهرج مناف عبدال أيضًا وهو مسلسل "منزل 12" الذي حقق نجاحًا كبيرًا وشارك في بطولته فاطمة الحوسني وعد المحسن القفاص وأحمد العونان وبثينة الرئيسي وسعد الفرج وعبد المحسن القفاص ونجوم آخرين.

المسلسل تدور أحداثه حول منيرة وهي أم يتوفى طفلها في حادث أليم أثناء الاحتفال بعيد ميلاده وتنقلب حياتها رأسًا على عقب ويصاب المنزل بلعنة كبيرة منها هروب الخادمات من المنزل بطريقة مريبة.

آخر أعمال الفنانة شيماء سيف

شاركت الفنانة شيماء سيف في موسم رمضان 2023 بأكثر من عمل أبرزهم مسلسل "ألف حمد لله على السلامة" مع الفنانة يسرا ومحمد ثروت ومايان السيد وعفروتو وآدم الشرقاوي وهو مسلسل كوميدي يتحدث عن زوجة تقرر العودة إلى مصر من كندا بعد وفاة زوجها لاستراداد ثروتها وتواجه مواقف كوميدية أثناء ذلك.

شاركت كذلك في المسلسل الكويتي "منزل 12" وخارج موسم رمضان شاركت في مسلسل "الجار للجار"  وسلسل "اللعبة 4" كما شاركت في مسرحية "على وضع الطيران" وأفلام "مطرح مطروح"، و"مغامرات كوكو".

ويعد مسلسل "عش الدبابير" هو أول مسلسل تعلن عنه في موسم رمضان القادم ولم تعلن عن أي مشاركات أخرى لها في مصر.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة