الركراكي ينتقد بعض نجوم منتخب المغرب بعد الخسارة أمام جنوب أفريقيا

المدير الفني للمنتخب المغربي يرى أن الجميع يبحث عن الفوز أمام أسود الأطلس

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 يونيو 2023
الركراكي ينتقد بعض نجوم منتخب المغرب بعد الخسارة أمام جنوب أفريقيا

أعرب وليد الركراكي، مدرب منتخب المغرب، عن أسفه للخسارة أمام المنتخب الجنوب أفريقي بهدفين مقابل هدف وذلك ضمن التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أفريقيا في كوت ديفوار.

وقال الركراكي خلال تصريحات لوسائل الإعلام إنه كان يعلم تماماً مدى صعوبة هذه المباراة خاصة وأن جميع المنتخبات أصبحت تبحث عن الفوز على المنتخب المغربي بعد الإنجاز الذي حققه في مونديال قطر 2022 بالتأهل إلى نصف نهائي البطولة.

وأضاف مدرب المنتخب المغربي أن الهدف المبكر لمنتخب جنوب أفريقيا زاد من صعوبة المباراة ومنح منتخب "الأولاد" ثقة أكبر في أنفسهم.

وأشار الركراكي إلى أن فريقه ارتكب العديد من الأخطاء في بداية المباراة، وأن تغييرات تم إجراؤها في الشوط الثاني كانت في محاولة من لإعادة أسود الأطلس إلى اللقاء.

وأكد الركراكي أن المنافسة في القارة الإفريقية مختلفة، وأن فريقه تعلم الكثير من هذه المباراة، وأنه أعطى الفرصة لعدد من اللاعبين للوقوف على مستواهم.

وأردف الركراكي أن بعد ضمان التأهل لكأس الأمم الإفريقية، فإن النتيجة لن تؤثر على مشوار الفريق ولا على ثقته في لاعبيه، وأنه سيحاول الاستفادة بأكبر طريقة ممكنة من هذه الهزيمة.

وفي الختام، أكد الركراكي أن فريقه يحتاج إلى التعافي سريعًا بعد هذه المباراة، وأنه تلقى درسًا جديدًا كان بحاجة إليه. وأعرب عن رضاه عن أداء بعض اللاعبين وشعوره بالإحباط بسبب مستوى بعض اللاعبين الآخرين.

الجدير بالذكر أن المنتخب المغربي حسم تأهله إلى كأس أمم أفريقيا المقبلة في ظل احتلاله المركز الثاني بالمجموعة برصيد ست نقاط وبفارق نقطة عن منتخب جنوب أفريقيا صاحب الصدارة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة