النصر يفكر في ضم مودريتش

الساحة الرياضية السعودية تجذب أنظار نجوم كرة القدم في العالم

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 يناير 2023
النصر يفكر في ضم مودريتش

يبدو أن الكرة السعودية ستكون على موعد مع استقبال نجوم جدد بعد التعاقد مع كريستيانو رونالدو قائد منتخب البرتغال ولاعب مانشستر يونايتد السابق.

حيث قالت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن بعدما نجح النصر في التعاقد مع الأسطورة كريستيانو رونالدو، لا يزال يرغب في ضم أسماء عالمية أخرى مثل سيرجيو راموس، ومؤخرا ظهر اسم لوكا مودريتش لبحث إمكانية ضمه للنادي الأصفر.

وبحسب نفس التقرير، فإن إدارة العالمي فتحت خطوط اتصال لمعرفة موقف اللاعب وإمكانية التعاقد معه في الانتقالات الصيفية المقبلة.

موقف مودريتش من الانتقال إلى النصر

يرى مودريتش أن نهاية الموسم الحالي ستحدد بنسبة كبيرة موقفه في الموسم الجديد ولكنه يرغب في خوض عام إضافي على الملاعب الأوروبية.

ورغم تقدم مودريتش في العمر حيث يبلغ 37 عاما إلا أنه يظهر بشكل متميز سواء رفقة ناديه ريال مدريد أو منتخب بلاده حيث قاد منتخب كرواتيا لتحقيق المركز الثالث في نهائيات كأس العالم 2022 بقطر.

عروض متاحة أمام مودريتش

كانت تقارير سابقة قد أشارت إلى وجود رغبة لدى عدة أندية في الدوري الأمريكي لضم الأسطورة الكرواتية وذلك لزيادة القيمة التسويقية للمنافسة.

وسيكون على إدارة النصر تقديم عرضاً مغرياً للاعب الكرواتي من أجل جذب أنظاره عن الرحيل إلى الدوري الأمريكي أو الاستمرار ضمن فرق أقل في أوروبا.

ويعد لوكا مودريتش من أبرز لاعبي كرة القدم في العالم خلال العقد الأخير حيث أنهى سيطرة الثنائي ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو على الكرة الذهبية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة