الوكرة يعلن ضم حمدي فتحي نجم الأهلي المصري رسمياً

الوكرة القطري يعلن التعاقد مع نجم الأهلي المصري

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 يوليو 2023
الوكرة يعلن ضم حمدي فتحي نجم الأهلي المصري رسمياً

أعلن نادي الوكرة القطري اليوم الخميس عن تعاقده مع اللاعب حمدي فتحي، نجم الأهلي المصري خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بعدما حقق العديد من البطولات مع الشياطين الحمر.

 وينتظر أن ينضم حمدي فتحي إلى صفوف الوكرة لمدة 4 مواسم، ولم يتم الكشف عن تفاصيل المبلغ المالي المتفق عليه بين الناديين.

وخضع اللاعب للفحوصات الطبية في مستشفى سبيتار قبل الإعلان الرسمي عن الصفقة، ثم أعلن الفريق القطري بصورة رسمية عن التعاقد مع اللاعب من خلال حسابه الرسمي.

وسينتقل فتحي إلى الوكرة بعد أن قضى أكثر من 3 سنوات مع الأهلي، وتميز بتحقيقه مع الفريق الأحمر العديد من الألقاب، بما في ذلك 3 بطولات دوري أبطال أفريقيا ولقبين في السوبر الأفريقي، إضافة إلى لقبي كأس مصر و3 كؤوس للسوبر المصري.

ويعد فتحي واحدًا من أبرز النجوم في صفوف الأهلي، ولعب دورًا كبيرًا في تحقيق الفريق للألقاب المتعددة خلال فترة وجوده مع الفريق، ومن المتوقع أن يكون غيابه خسارة كبيرة للفريق.

وأبدى جزء كبير من جماهير الأهلي حزنه على رحيل حمدي فتحي عن الفريق خاصة وأنه كان من أفضل نجوم وسط الملعب في الفريق الأحمر وساهم في التتويج ببطولات دوري أبطال أفريقيا أعوام 2020 و2021 و2023.

كما حصد حمدي فتحي مع الأهلي المصري برونزية كأس العالم للأندية مرتين في عامي 2020 و2021 بجانب العديد من البطولات المحلية والأفريقية الأخرى.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة